مصطفى محمد ومصطفى فتحى
مصطفى محمد ومصطفى فتحى


توابع زلزال العمولات

مصطفى محمد يتضامن مع الزمالك ويرفض اتهامات «سانت إيتيان»

ياسر عبدالعزيز

السبت، 16 يناير 2021 - 11:56 م

لاتزال توابع زلزال العمولات تتوالى فى الزمالك بعدما أعلن رئيس نادى سانت ايتيان الفرنسى عن اتهامات لبعض الأسماء لم يذكرها طلبت الحصول على عمولات مقابل تسهيل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى النادى الفرنسى ؛ وهى التصريحات التى استقبلها مجتمع الزمالك بالكثير من علامات الاستياء والاستفهام والجدل وعزز اللاعب مصطفى محمد موقف إدارة النادى الغاضبة من تصريحات رئيس النادى الفرنسى بإعلانه التضامن مع الإدارة.

وارسل مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك رسالة إلى أعضاء اللجنة التى تدير نادى الزمالك بعد تصريحات رئيس نادى سانت اتيان الفرنسي..رسالة مصطفى قال فيها:"إلى رئيس نادى الزمالك وإدارة نادى الزمالك الشريفه أنا فى ظهر نادى الزمالك ضد أى تصريحات تقلل من شأن نادى الزمالك أو مجلس ادارته المحترم وأنا أول واحد أرفض هذا العرض المصحوب باتهامات ضد مجلس الادارة أو أى شخص فى نادى الزمالك العظيم وانا ارفض التعاقد مع نادى سانت ايتيان فى ظل وجود الادارة الحالية حتى لو هاخد ملايين الدولارات بعد صدور تلك الاتهامات الكاذبة لمجلس ادارة نادينا والزمالك فوق الجميع".

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز أصدر بيانا وجاء البيان قائلا : تابع نادى الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادى سانت ايتيان الفرنسى بتاريخ 14 يناير 2021‭-‬ فى قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن اشخاصا لم يسمهم‭-‬ أو يبين صفتهم‭-‬ طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.

وفى هذا الشأن..يؤكد نادى الزمالك ما يلي:−

أولا: أن نادى الزمالك يرفض بأى شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأى من المنتسبين له‭-‬ والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

ثانيا: يرفض النادى بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن اسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة‭-‬ ويطالب المسئولين بنادى سانت ايتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت‭-‬ وذلك إلتزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفى هذا الإطار..يعلن نادى الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا‭-‬ بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادى سانت ايتيان الفرنسي‭-‬ احتراما منا لكيان وشأن نادى الزمالك‭-‬ وكذلك جماهيره العريضة فى كل مكان والتى لا ترضى بمثل هذه الأمور‭-‬ والتى تتعارض مع قيم ومبادئ النادى العريق‭-‬ والذى طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسها المشاعر.

رابعا: أن نادى الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع‭-‬مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية‭-‬ والمعنوية‭-‬ والتى تتمثل فى التشهير والاساءة لبعض المسئولين بالنادي‭-‬ وسوف يعلن النادى فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التى يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.. على جانب آخر قال عبد الحليم على مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادى الزمالك أن انتظام كل اللاعبين فى مران أمس الاول يتيح للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو الاستعداد لمواجهة الجونة المقبلة بأريحية من الناحية الفنية.

وأضاف عبد الحليم على أن كل الأمور التى تخص الفريق على ما يرام‭-‬ وأن كل اللاعبين فى حالة تركيز واستعداد تام لمواصلة الانتصارات فى بطولة الدورى الممتاز.. وأشاد عبد الحليم بحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادى على متابعة تدريبات الفريق من أجل دعم الجهاز الفنى واللاعبين‭-‬ مشيرا إلى أن اللجنة فى تواصل مستمر مع الفريق من أجل استكمال المسيرة بشكل متميز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة بمسابقة الدورى الممتاز والمقررة إقامتها بعد غد فى الجولة الثامنة للبطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثانى فى الدورى برصيد 16 نقطة من 6 لقاءات حيث حقق الفوز فى خمسة منها وتعادل فى لقاء وحيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة