رفع كفاءة مطابق الصرف الصحي بمدينة نصر
رفع كفاءة مطابق الصرف الصحي بمدينة نصر


تطهير ورفع كفاءة الصرف الصحي بـ«مدينة نصر»

محمود كساب

الأحد، 17 يناير 2021 - 01:11 ص

 

تابع اللواء أحمد أنور رئيس حي شرق مدينة نصر بالتنسيق مع مرفق الصرف الصحي العمل في تطهير ورفع كفاءة مطابق الصرف الصحي أسفل الضغط العالي محور الوفاء والأمل، وذلك في إطار الجهود اليومية المبذولة لرفع كفاءة المرافق بشوارع الحي في مجال الصرف الصحي.

 

على جانب آخر تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة في جولة مفاجئة حي روض الفرج لإعادة الانضباط لشوارعه.

 

وشملت الجولة عدد من الشوارع، أزال خلالها الحواجز الحديدية ورفع الإشغالات وصناديق القمامة والسيارات المتهالكة وعاقب على الانتظار الخاطئ والوقوف في الممنوع لتوسعة الشارع وتحقيق السيولة المرورية وإعادة الانضباط المروري إلى الشارع وغلق المقاهي المخالفة.

 

كما تم تحرير عدد من المحاضر للمواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامات الواقية في وسائل النقل العام، وقام بغلق عدد من المراكز التعليمية التي تعمل بالمخالفة، وتم صرف الطلاب وتشميع المكان.

 

وأشار عبد العال، إلى أنه لن يتم السماح بوجود مخالفات، وأن الحملات مستمرة، للقضاء على جميع المظاهر السلبية في العاصمة لإعادة الوجه الحضاري إليها مؤكدًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط .


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة