صورة من الحملة
صورة من الحملة


ضبط 25 مواطنا لمخالفة قواعد تطبيق الإجراءات الإحترازية بإسنا

محسن جود

الأحد، 17 يناير 2021 - 02:42 ص

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا  جنوب الأقصر برئاسة إبراهيم نصير حملة مكبرة، أمس السبت، شملت المرور على مواقف السيارات ومداخل المدينة، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين ، وذلك برفقة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز ومختار عبد المنعم  مدير الاشغالات.

وخلال الحملة تم ضبط عدد 25 مواطنا  بدون كمامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة (50 جنيه ).

اقرأ أيضا| استمرار العمل على تطوير وتجميل كورنيش إسنا 

 
وذلك في إطار مواجهة مخالفات الإجراءات الوقائية المتبعة لمكافحة فيروس كورونا.في اطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن.


وشدد رئيس المركز  على مدير المواقف والسائقين بعدم السماح  للمواطنين باستقلال السيارات أو دخول المواقف دون إرتداء الكمامة الواقية  حفاظا على سلامتهم حيث ستحصل غرامة فورية للمخالفين وقيمتها 50 جنيهًا، وفي حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورًا للنيابة .   

مؤكدا بأنه سيتم المرور بصفة مستمرة على المواقف ووسائل النقل العامة والشوارع للتأكد من التزام المواطنين باتخاذ الاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم من انتشار فيروس كورونا.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة