نادي الزمالك نادي الزمالك

موقف صعب

الزمالك يسعى لحل أزمة ملعب لقاء الجونة وصرف مكافآت الفوز على المصري

الخطيب جمال الأحد، 17 يناير 2021 - 03:51 ص

يجري مسؤولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية لحل أزمة ملعب مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، بعدما رفض مسؤولو ستاد بتروسبورت استضافة المباراة المقبلة للفريق الأبيض على الملعب.

يأتي رفض مسؤولي نادي بتروسبورت لاستضافة مباريات الزمالك على الملعب في الفترة الحالية بسبب تصريحات البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض بعد مباراة فريقه في الدوري أمام إنبي والتي انتقد فيها أرضية ملعب بتروسبورت.

وأخطر مسؤولو الاستاد إدارة الزمالك رسميا برفض استضافة مباريات الفريق الأبيض على الملعب في الفترة الحالية، مما يضع مسؤولو القلعة البيضاء في مأزق قبل مباراة الجونة المقبلة في الدوري.

ومن ناحية أخرى تلقى مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الزمالك عرضين من نادي سموحة وإنبي لاستعارته، كما تلقى كريم بامبو عرضاً من الجونة لاستعارته وهو ما يهدد إعارة الثنائي لنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما وافق مجلس الإدارة على انتقال اللاعبين للنادي الصاعد حديثًا.

وفي سياق آخر صرف مسؤولو نادي الزمالك مكافأت الفوز على المصري للاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة الجونة المقبلة المقرر لها يوم الثلاثاء، وكان مجلس الإدارة اتخذ قراراً بصرف مكافآت الفوز بالمباريات بعد انتهاء المباريات مباشرة.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة انتظام محمود جنش حارس مرمى الفريق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة في حين يواصل حميد أحداد مهاجم الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق في ظل إصابته بمزق في العضلة الخلفية لتجهيزه للمباريات المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً استعداداً للقاء، ويحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الساحلي لاستغلالها لتحقيق الفوز.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة