سيدة تضع مولودها بعد 10 ايام من معرفة حملها سيدة تضع مولودها بعد 10 ايام من معرفة حملها

سيدة تضع مولودها بعد 10 أيام من معرفة حملها | صور

إيهاب المليجي الأحد، 17 يناير 2021 - 07:35 ص

نعلم جميعاً أن الحمل الكاذب، تشمل جميع أعراضه الحمل الحقيقي، ولكن عدا وجود جنين بالرحم، ويحدث ذلك من اناث كثيره حول العالم، ولكن أن يحدث الحمل فعلا ولم تعلم إلا قبل 10 أيام من الولادة هذه هي المفاجأة.

 

ظنت سيدة بريطانية أن زيادة وزنها أمرا طبيعيا خلال فترة الحجر الصحي، لا سيما أن ازدياد الوزن خلال هذه الفترة بات أمرا شائعا حول العالم، وذلك بسبب التوقف عن ممارسة الأنشطة خارج المنزل حفاظا على الاجراءات الوقائية المفروضة بسبب انتشار كورونا، لكن يبدو أن السيدة كانت مخطئة وازدياد وزنها لم يكن بسبب الأكل.

 

وقد ذكرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أن سام هيكس البالغة من العمر 40 عامًا كانت تلاحظ زيادة وزنها، وقررت إجراء اختبار حمل منزلي، في الثاني من شهر يناير الجاري، لتكتشف أنها حامل، وبعد مرور 10 أيام وضعت ”هيكس“ طفلة سليمة مرت بفترة الحمل كاملة على الرغم من أنها لم تكن تعلم أنها كانت حاملًا.

 

وقالت هيكس لـ“بي بي سي“، إنها كانت تشعر ببعض الحركة في أمعائها، ولكنها اعتقدت أن السبب هو مشاكل المعدة التي لديها، وبينت أنها أيضًا لاحظت تورم بطنها، وزيادة وزنها، ولكنها ظنت أنه بسبب مرضها، والمكوث في المنزل خلال فترات الإغلاق، ولم يخطر على بالها أنها حامل.

 

وبعد مرور 10 أيام من إجرائها الاختبار المنزلي، نُقلت ”هيكس“ إلى مستشفى ساوثميد في بريستول، وهناك استقبلت طفلتها غير المتوقعة وأسمتها جوليا.

 

 

ووفقًا للصحيفة، فإن ”جوليا“ تعاني من بعض الصعوبات في التنفس، لذلك ما زالت هي ووالدتها تخضعان للعناية الطبية، ومن المنتظر خلال أيام عودتهما إلى المنزل.

 

وولدت الطفلة ”جوليا“ بعد فترة حمل كاملة، وبوزن يقارب 4 كيلوغرامات.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة