كأس السوبر الإسباني
كأس السوبر الإسباني


الليلة.. مواجهة شرسة بين برشلونة وبلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني

عمر البانوبي

الأحد، 17 يناير 2021 - 08:52 ص

يشهد ملعب ملعب «لا كارتوخا» مواجهة شرسة في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأحد، بين برشلونة وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

صعد برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد بعد تخطي ريال سوسيداد بركلات الترجيح، فيما كانت المفاجأة بخروج ريال مدريد في نصف النهائي على يد أتلتيك بلباو بالخسارة 2-1.

 

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة وأعلن جاهزيته لخوض المباراة انتظارًا لقرار المدرب الهولندي رونالد كومان والذي أكد أن فريقه في احتياج لجهود الفتى الذهبي.

 

وعن إمكانية الدفع بميسي قال كومان في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "لقد تدرب بشكل فردي وسيتدرب مع المجموعة، وسنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة أم لا، فاللاعب له الكلمة الأخيرة دائمًا، وسننتظر حتى صباح يوم المباراة لنرى كيف سيتفاعل جسده، ونأمل أن يشارك".

 

وأضاف المدير الفني لبرشلونة :"إذا كان باستطاعتنا اللعب بوجود أفضل لاعب في العالم، فهذا يمنحنا دائمًا المزيد من الفرص للفوز، وإذا لم يتم ذلك، فإننا نفتقد شيئا، لكن بوجود ميسي فالفريق يصبح أقوى بإبداعه وفعاليته التي نفتقر إليها أحيانًا".

 

برشلونة يبحث عن لقب غائب منذ 2018 وسيكون الرابع عشر في تاريخه، فيما يبحث بلباو عن اللقب الثالث في تاريخه لبطولة السوبر الإسباني بعد عامي 1984 و2015.

 

اقرأ أيضًا: «ميسي» يطلب المشاركة في السوبر الإسباني رغم إصابته

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة