الغرفة التجارية
الغرفة التجارية


«الغرفة التجارية بالإسكندرية» تشارك بمسابقة شباب صناعة النقل الدولي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 17 يناير 2021 - 12:33 م

 

اعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، عن البدء في استقبال المتقدمين للمسابقة السنوية العالمية التي تنظمها منظمة «الفياتا» العالمية بالتعاون مع «الأياتا» و نادي الحماية الدولي للعام الحالي،  تحت عنوان"YOUNG INTERNATIONAL FREIGHT FORWARDERS AWARD".

وستقوم الشعبه بإجراء مسابقة لترشيح أحد الكوادر الشبابية حيث تشترط المسابقة على أن لا يتجاوز عمر المتسابق عن 32 عاما بحلول شهر يناير 2021، بالاضافه إلى سابقه عمله بمجال ترحيل البضائع لمدة عامين على الأقل.

ونوهت الشعبه، إلى أن جوائز المسابقه تتمثل في دعوة الفائزين لحضور المؤتمر الدولي للمنظمة المنعقد في  بلجيكا  وإيفاد الفائزين لحضور ثلاث أسابيع تدريب عملي واكاديمي من خلال  قضاء الأسبوع الأول للتدريب بأقرب مراكز تدريب لهيئة الأياتا  لبلد الفائز، وقضاء الأسبوع الثاني للتدريب الاكاديمى بلندن، وقضاء الأسبوع الثالث للتدريب العملي بلندن أو هونج كونج أو نيو جيرسى، مع  منح الفائزين اشتراكا  مجانيا لعدد من أهم الصحف العالمية المتخصصة في النقل الدولي و اللوجستيات. 

من جانبه كشف شريف الديواني سكرتير عام الشعبة، أن الشعبة قد وجهت الدعوة لأعضائها البالغ عددهم 700 عضو يعمل بها عشرات الأف من رواد صناعة النقل الدولي من مرحلي بضائع و شركات نقل بري وبحري وجوي ومستودعات وأعمال لوجستية  لترشيح احد الشباب لتمثيل الشعبة ومصر في هذه المسابقة الدولية المشهود لها عالميا.    
 
وأوضحت  الدكتوره أميرة شوقي عضو مجلس الادارة و رئيس لجنة التدريب،  بخصوص إمكانية أن يكون موضوع التحديات اللوجستية التي واجهت العالم أثناء جائحة الكورونا من أهم المواضيع التي قد يشملها هذا التحدي من المؤكد بأن هذا الموضوع سوف يكون من أهم الموضوعات التي قد يفرزها هذا  التسابق العلمي.    
                             
جدير  بالذكر أن مصر قد فازت بهذة الجائزة ثلاث مرات من قبل فازت من قبل ثلاث من شباب أعضاء الشعبة وهم  داليا مصطفى ، وخالد فوزي ومحمد سامي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة