صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


عضو لجنة البث بمونديال اليد: مواجهة المنتخب للسويد لا تقبل القسمة على إثنين

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 17 يناير 2021 - 12:39 م

علق الناقد الرياضي وعضو لجنة البث بمونديال العالم لكرة اليد محمد ناجي، على تحقيق المنتخب الوطني ثاني فوز له في البطولة، أمس على نظيره المقدوني، قائلًا إن هذا الأمر ليس جديدًا على الفريق، ومواجهته مع المنتخب السويدي غدًا لن تقبل القسمة على إثنين، حتى تتأهل إلى الدور الموالي في وضعية أفضل.
 
وأضاف ناجي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، اليوم الأحد 17 يناير، أن مشاركة "أحمد الأحمر" شكلت فارقًا فنيًا ونفسيًا كبيرًا في المباراة، لكنها لم تكن السبب الوحيد لتألق الفريق، لكن مدرب المنتخب تعامل مع المشكلات التي عانى منها المنتخب في المباراة الأولى ضد تشيلي التي انتهت بفوز المنتخب أيضًا. 

وتابع أن رتم اللعب كان كبيرًا، كما أحرز أهدافا كثيرة بالفاست بريك، وكان هناك أكثر من نجم للمباراة، وعمل المنتخب على توسيع الفجوة، وانتهى الشوط الأول بفارق 14 هدفًا وهو ما جعله يدخل الشوط الثاني بهدوء أكبر، واستطاع المدرب ان يغير أكثر من لاعب ويمنح الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة. 

وأردف: "لدينا حارسين وهما كريم هنداوي والطيار، ويعتبران من أفضل حراس أفريقيا والعالم، وفي بعض الأحيان ينقصنا بعض التوفيق في المحافل الدولية، وإذا استطعنا التغلب على المنتخب السويدي غدًا فإن الفريق سيذهب بعيدًا في مشوار البطولة، وسيكون جرس إنذار من فريقنا لكل منتخبات البطولة، وسيبعث رسالة لهم مفادها أنه جاء للفوز بلقب البطولة".
 
وأشار، إلى أن لاعبي المنتخب كانوا سيئي الحظ لأنهم لم يخوضوا فترة احتراف جيدة بسبب ظروف أزمة انتشار فيروس كورونا، ولم يلعب إلا ضد منتخي اليابان والبحرين وهما ينتميان إلى نفس المدرسة الأسيوية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة