حملات نظافة مكثفة بقرى المنيا  
حملات نظافة مكثفة بقرى المنيا  


توفيرا لبيئة صحية للمواطنين.. حملات نظافة مكثفة بقرى المنيا

وفاء صلاح

الأحد، 17 يناير 2021 - 12:44 م

 

واصلت قرى المنيا، أعمال النظافة بالقرية والتوابع، تنفيذا لتوجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا. 

اقرأ أيضا|فرق طبية للكشف على المواطنين بمحطتي السكة الحديد والأتوبيس بأسيوط

أفاد رضا مصطفى رئيس قرية طوخ الخيل عن قيام قسم البيئة بطوخ  الخيل بحملة نظافة مكثفة بالقرية والتوابع، وتم رفع ما يقارب من 15 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع، كما قام قسم الإنارة بالقرية باستكمال إنارة طريق مدخل الصحراوى الغربى لمدينة المنيا وتم عمل الصيانة اللازمة، وأضاف عماد محمود بقيام قسم البيئة بالقرية برفع ما يقارب من 15 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع.

 

وفى سياق متصل قال هشام الضوى رئيس قرية بنى أحمد الغربية بقيام قسم البيئة والتجميل صباح اليوم بقص وتهذيب الأحواض المزروعة بطريق مصر أسوان لتوفير مظهر جمالى للمواطنين، كما قام قسم البيئة بالقرية برفع ما يقارب من 20 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع.

 

 وأضاف محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية تلة عن قيام قسم البيئة بالقرية برفع ما يقارب من 15 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع، وفى دمشير أفاد حمادة جمعة رئيس القرية أنه تم رفع ما يقارب من 15 طنا من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة