وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي


خاص| عقوبة مخالفة السايس للمكان المخصص له أو زيادة التسعيرة

محمود كساب

الأحد، 17 يناير 2021 - 01:40 م

أكد مصدر في وزارة التنمية المحلية، أن رخصة مزاولة مهنة السايس، والتي سيتم استخراجها ضمن قانون انتظار المركبات، في الشوارع تحدد مكان عمل السايس .

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه في حالة مخالفة السايس لمكان المخصص له في الرخصة يتم على الفور القبض عليه وسحب الرخصة منه ويعاقب بالحبس والغرامة، كما أنه في حالة قيامه بتحصيل رسوم إضافية عن المخصصة، يتم أيضا سحب رخصته ومعاقبته، كما سيتم معاقبة الشركة المسئولة عن «السايس».

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 11 بتاريخ 17 يناير قرار وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي وذلك من خلال اعتماد اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم انتظار المركبات بالشوارع "السايس".

ثيم

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" رسوم استخراج رخصة "السايس "

تبلغ رسوم استخراج رخصة"السايس " سواء كانت للافراد أو الشركات في في المدن والأحياء 1000 جنيه في حالة ان تكون ساحة الانتظار تسعى من مركبة إلى20 بينما تبلغ 2000 في تكون ساحة الانتظار تسعى من 21 مركبة فأكثر.

وتكون رسوم استخراج رخصة السايس في عواصم ا لمحافظات والمدن الجديدة 1500 في حالة أن تكون ساحة الانتظار من مركبة إلى 20 وتكون 3000 جنيه في حالة أن تكون ساحة الانتظار تسعى من 21 مركبة فأكثر.

وتبلغ رسوم استخراج رخصة السايس في الأماكن المميزة، 2000 جنيه في حالة أن تكون ساحة الانتظار من مركبة إلى 20 وتكون 3000 جنيه 21 مركبة فأكثر

اقرأ أيضا |عاجل | تعرف على رسوم استخراج رخصة «السايس» بالمحافظات

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة