الأهلى يتصدر الدورى ويخطط لإنجاز جديد فى مونديال الأندية
الأهلى يتصدر الدورى ويخطط لإنجاز جديد فى مونديال الأندية


الأهلى «يراضى» محمد شريف ويضاعف قيمة عقده

وليد هاشم

الأحد، 17 يناير 2021 - 05:17 م

بدأ مسئولو الاهلى الخطوات الرسمية لتجديد عقد محمد شريف مهاجم الفريق، والذى ينتهى عقده مع الفريق الأحمر الموسم المقبل، حيث عرضوا على اللاعب تمديد عقده لمدة 5 مواسم كاملة، على أن يتم رفع قيمة عقده السنوى لـ 6 ملايين جنيه بدلا من 2 مليون و700 ألف جنيه فقط سنويا.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة فى تصريحات خاصة لـ"الأخبار" حقيقة رحيل محمد شريف، لاعب الفريق الأول للاحتراف الخارجى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا أن اللاعب مستمر مع الفريق ولن يرحل عنه لحاجة الأهلى لمجهوداته فهو لاعب كبير ومستقبل خط الهجوم فى مصر.

وشدد عبد الحفيظ على حاجة الفريق لخدمات كل اللاعبين الموجودين والمتاحين فى القائمة، والجميع سيأتى عليه الدور فى المشاركة، خاصة وأن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى يعتمد على التدوير فى التشكيل وهو ما يدل على أن كل عناصر الفريق لها فرصة.

وكشف أن الجميع سيشارك والجهاز الفنى يبحث عن قائمة قوية لأن كل يوم هناك أحداث جديدة، مثل الإصابات ومستويات لاعبين يتراجع بسبب ضغط اللقاءات

وبسؤاله عن الصفقات الشتوية قال عبد الحفيظ: هناك متغيرات كثيرة، فمن الممكن ألا نكون فى حاجة لصفقة، ولكن قد نحتاج بعد فترة، فالباب سيظل مفتوحًا طالما فترة الانتقالات مستمرة.

وكشف عبد الحفيظ، موعد قرعة بطولة كأس العالم للأندية، والمُقرر إقامتها فى العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير، مشددا على أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سيجرى قرعة كأس العالم للأندية بعد غد على أن يخوض الأهلى مباراته الأولى يوم 4 فبراير المقبل.

وقال عبد الحفيظ إنه شاهد مباراة نهائى دورى أبطال آسيا بين أولسان هيونداى الكورى وبريسبوليس الإيراني، وموسيمانى طلب أيضًا أن تتم متابعة نهائى كوبا ليبرتادوريس بين بالميراس وسانتوس.

وأضاف : الأهلى لن يشارك مع افتتاح البطولة المحدد له أول فبراير، سنبدأ منافساتنا فى البطولة يوم 4 من نفس الشهر، إما فى الخامسة مساءً أو الثامنة والنصف مساءً.

ويشارك الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية المُقامة فى الفترة بين 1 إلى 11 فبراير الجاري، بصفته بطلًا لدورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك فى المباراة النهائية بهدفين لهدف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة