ياسر السمهودى ياسر السمهودى

ياسر السمهودي مديرا لفرع تعليم الكبار بقنا

أبو المعارف الحفناوي الأحد، 17 يناير 2021 - 07:23 م

أصدر الدكتور عاشور أحمد عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، قرارا، بتكليف ياسر محيى الدين عبدالرحيم السمهودي، بأعمال مدير فرع تعليم الكبار بقنا، بموجب القرار رقم 47 بتاريخ 14 يناير 2021.

 

و أشار السمهودي، إلى أن قرى حياة كريمة و القرى الأكثر احتياجاً، تأتي في مقدمة القرى المستهدفة لجهود محو الأمية، نظراً لارتفاع نسبة الفقر والتسرب من التعليم.

 

اقرأ ايضا| جامعة طنطا تطلق موقعا للتقدم الإلكتروني للتربية العسكرية

 

و أوضح السمهودى، بأن التعاون و التنسيق مع الجهات الشريكة والفاعلة بمحافظة قنا، وعلى رأسها محافظ الإقليم، جزء أساسي من خطة العمل، والنهج الذي نسعى إلى التوسع فيه خلال الفترة القادمة، لضمان الوصول إلى كافة المستهدفين.

 

و أضاف السمهودي، كما نهدف خلال الفترة القادمة لتفعيل التعليم عن بعد والذي يأتي في ضوء رؤية رئيس الجمهورية و رئيس الوزراء، وتوجيهات الدكتور عاشور أحمد عمري، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، للوصول إلى كافة المستهدفين من جهود هيئة تعليم الكبار.

 

و أكد مدير تعليم الكبار بقنا، بأن التغيرات التي يشهدها العالم سواء على المستوى السياسي أو الطبي، تستوجب بذل المزيد من الجهد للقضاء على الأمية و تحقيق رؤية القيادة السياسية، في دولة عصرية متحضرة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة