صورة أرشيفية صورة أرشيفية

فوضى في أمريكا وتبدل مواقف دول.. خبيرة أبراج تحذر من هذا اليوم

منى إمام الأحد، 17 يناير 2021 - 08:56 م

قالت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، إن هناك أيام خطيرة في شهر يناير، ومنها يوم الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١ والذي يشهد حدوث "مربع فلكي" بين المشتري (كوكب الحظ) وأورانوس (كوكب المفاجآت والثورات).

وأضافت خبيرة الفلك، أنه أقصى تنافر بين الكوكبين سيحدث بعد منتصف الليل، أي في الساعات الأولى من يوم ١٨ يناير ٢٠٢١، وذلك عند درجة ٦ من برجي الدلو والثور.

وأشارت عبير فؤاد، إلى أن هذا المربع الفلكي ينشر على الأرض طاقة غضب وروح عدائية وانفعالات غير منضبطة وعدم صبر، مما يؤدي لأحداث مفاجئة وغير متوقعة، وينتج عن ذلك أيضا ثورات وفوضى وحالة شغب وتمرد على القوانين خاصة في أمريكا، وقد تتبدل مواقف بعض الدول فجأة أو تغير سياستها بشكل غير متوقع، وبعض الدول أيضا قد تبالغ في ردود أفعال عدائية.

اقرأ أيضا| معاكسات فلكية لولادة القمر الجديد.. بداية حقيقية لـ2021


وأشارت إلى أن يوم الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١ سيقترن المريخ (كوكب الحرب) مع أورانوس (كوكب الثورات والمفاجآت) في تمام الساعة ١٠:٣٧ مساء بتوقيت القاهرة (٨:٣٧ م. بتوقيت جرينتش)، يحدث الاقتران عند درجة ٦ من برج الثور وقد ينشر ذلك طاقة إحباط ورغبة في التمرد على القيود، وقد نكون جميعا بحاجة إلى التغيير والإثارة لإضفاء أجواء جديدة على حياتنا، ومع ذلك ، فإن الميل إلى التصرف بشكل عفوي أو متسرع يمكن أن يسبب مفاجآت مزعجة وغير مرغوب فيها.


 

الاخبار المرتبطة

فوائد ماسك اللوز للبشرة فوائد ماسك اللوز للبشرة السبت، 06 مارس 2021 09:40 ص

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة