الطفل الطفل

ذبحه والده ليخلصه من آلام المرض.. كشف لغز مقتل «طفل طناح»

حازم نصر الأحد، 17 يناير 2021 - 11:03 م

تمكنت مباحث الدقهلية، من كشف لغز العثور على طفل مذبوح بعد يوم من اختفائه، حيث تبين قيام والده بذبحه باستخدام مشرط طبي، مدعيًا أن ابنه يعاني من كهرباء زائدة على المخ وأنه خلصه من آلام المرض. 

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز المنصورة، بالحادث، وتبين عثور أبناء قرية ديبو عوام التابعة للمركز، على جثة طفل مقتول ومذبوح ملقى على كوبري القرية.

وشكّل اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، فريق بحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل أدهم محمود حسن عبدالعظيم، ١٤ عاما، من قرية طناح التابعة للمركز، وأنه متغيب منذ يوم وأسرته تبحث عنه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

وأكدت التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، أن والد الطفل الذي يعمل في تسويق العقارات آخر من تواجد معه، وبضبطه ومواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وقيامه بذبح ابنه باستخدام مشرط طبي، مدعيًا أن ابنه يعاني من كهرباء زائدة على المخ، فأراد إراحته من التعب فاشترى المشرط من إحدى الصيدليات، واصطحب ابنه وقام بذبحه حتى تأكد أنه فارق الحياة.

وبإرشاد الأب، جرى العثور على حذاء الطفل والمشرط، وتم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا | «وضعته أمه على سكين الذبح».. تفاصيل قتل رضيع عقب ولادته

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة