خالد الغندور
خالد الغندور


الغندور تعليقا على عبدالحفيظ: «مش عارف ليه بيفكر في الزمالك دايما»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 18 يناير 2021 - 12:05 ص

علق الإعلامي بقناة نادي الزمالك، خالد الغندور، تصريحات مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، بعد التعادل السلبي مع البنك الأهلي.

وأهدر النادي الأهلي نقطتين ثمينتين بعد التعادل السلبي مع البنك الأهلي، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب «المكس» في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الممتاز.

وقال خالد الغندور، خلال برنامج «زملكاوي» المذاع على قناة الزمالك: «مش عارف ليه الكابتن سيد عبد الحفيظ طول الوقت بيفكر في الزمالك، وليه دايمًا الزمالك في بالك، ولا هي نفس البطولة ولا نفس الحكام وتشبه كورة أيمن أشرف أمام البنك الأهلى بكورة أشرف بن شرقى أمام الرجاء».

وأضاف الغندور: «سيد عبدالحفيظ ذكر اسم قناة الزمالك والكابتن ياسر عبد الرؤف الذى (تسترخمه بعض جماهير الزمالك) لأنه أحيانًا يتحامل على الزمالك، وأنا سمعت إن الكابتن ناصر عباس قال في قناة الأهلى إن كرة أيمن أشرف فاول».

وتابع: «سيد عبد الحفيظ دائمًا يتحدث عن ما له، لكنه لا يذكر ما عليه، ومحمد الشناوي حارس الأهلى قام بامساك يد الحكم فى مباراة اليوم، لكن الحكم لم يشهر له البطاقة الحمراء، على عكس فرجانى ساسى الذى قام بشد سماعة الحكم وقامت لجنة الانضبات بإيقافه 6 مباريات حينها».

اقرأ أيضا: بعد تعادل الأهلي و«البنك».. سيد عبد الحفيظ يهاجم لجنة الحكام

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة