الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية تتسلم معهد أبوحليمة 
الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية تتسلم معهد أبوحليمة 


منطقة الأقصر الأزهرية تتسلم معهد أبوحليمة 

محسن جود

الإثنين، 18 يناير 2021 - 02:44 ص

 

تسلمت الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية معهد أبوحليمة "رياض أطفال - إبتدائي" بأرمنت ليكون أول معهد ينضم لخطة العمل في العام الجديد . 

وأكد فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية على أن هذه الإنشاءات الحديثة تتم طبقاً لمواصفات الجودة والاعتماد والتي تهيئ للطالب مناخا تعليميا متميزا وترتقى بالتعليم الأزهري على كافة المستويات. 

اقرا ايضا|«الجيزة» تواصل التصدي للإشغالات ورفع مستوى النظافة


ومن جانبه، أشار المهندس أحمد بغداداي بدري مدير الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية إلى أن الشركة المنفذة للمشروع هي شركة الإنتاج الحربي وبإشراف المهندس صابر عبدالعظيم والمهندس محمد عبدالفتاح مشرف الكهرباء والفنيين أحمد عطا حسنين وعرابي كمال عرابي  من الإدارة الهندسية بمنطقة الأقصر الأزهرية.

ويتكون المبنى من أربعة أدوار حيث يحتوي الدور الأرضي على غرفه تغذية وغرفة زائرة صحية وغرفة أخصائي اجتماعى ومخزن وبوفيه ودورات مياه للمعلمين والمعلمات والتلاميذ ومصلى.

أما الدور الأول علوى  فيحتوي على ٤ فصول رياض أطفال وعدد ٢ غرفة إدارة ودورة مياه رياض أطفال وغرفة انشطة بينما يتكون الدور الثانى علوى من معمل وغرفة تحضير وعدد ٢ وغرفة إدارة وغرفة شيخ المعهد وعدد ٢ فصل دراسي وصالة كمبيوتر.

كما يشتمل الدور الثالث علوى على عدد ٥ فصول دراسية وغرفة إدارة وصالة أنشطة ؛ أما الدور الرابع علوى فيتكون من ٥ فصول دراسية وغرفة إدارة وصالة مكتبة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة