صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباريات اليوم بمونديال اليد والقنوات الناقلة.. وأبرزها صدام الفراعنة والسويد

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 18 يناير 2021 - 09:44 ص

 

تقام اليوم الاثنين 18 يناير، عدد من المباريات الهامة في ختام الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، وعلى رأسهم مواجهة منتخب الفراعنة ضد السويد.


وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز مباريات اليوم الاثنين من مونديال اليد، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها:


يواجه منتخب كوريا الجنوبية، نظيره الروسي، على صالة «برج العرب» بالإسكندرية في الرابعة والنصف عصرا، ضمن مباريات المجموعة الثامنة.

وتلعب مقدونيا ضد تشيلي، على صالة «استاد القاهرة» في الرابعة والنصف عصرا وسوف تذاع على «أون تايم سبورت 3»، ضمن مباريات المجموعة السابعة.

ويستضيف منتخب مصر، نظيره السويدي على صالة «استاد القاهرة» وتقام المباراة في السابعة مساء وسوف تذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2» ضمن مباريات المجموعة السابعة.

ويواجه منتخب الجزائر، نظيره البرتغالي في السابعة مساء على صالة «العاصمة الإدارية الجديدة» وسوف تذاع على قناة «أون تايم سبورتس 3»، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

ويواجه منتخب فرنسا، نظيره السويسري في السابعة مساء على صالة «حسن مصطفى» بأكتوبر، ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

ويلتقي منتخب سلوفينيا، نظيره البيلاروسي في السابعة مساء على صالة «برج العرب» بالإسكندرية، في ختام مباريات المجموعة الثامنة.

ويواجه منتخب المغرب، نظيره الأيسلندي في التاسعة والنصف مساء على صالة «العاصمة الإدارية الجديدة»، وسوف تذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، ضمن مباريات المجموعة السادسة.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة النرويج والنمسا ضمن منافسات المجموعة الخامسة في التاسعة والنصف مساء على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 3.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة