الفنانة نيللي كريم الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم تنضم لحملة «فكر قبل ما تنشر».. على السوشيال ميديا

ريم الزاهد الإثنين، 18 يناير 2021 - 09:51 ص

انضمت الفنانة نيللي كريم إلى حملة "فكر قبل ما تنشر" التي تم إطلاقها برعاية «تيك توك» وبالتعاون مع منظمة يونيسف للتدريب على التفكير قبل الفعل، ومراجعة المنشورات على السوشيال ميديا قبل نشرها.

نشرت الصفحة الرسمية لموقع الفيديوهات الشهير "تيك توك"، فيديو لنيللي كريم في "تويتر"، معلقا عليه :" ‏تيك توك مع منظمة يونيسف تطلق حملة ‎#فكر_قبل_ماتنشر تدعو الي التفكير في المحتوى قبل النشر".

اقرأ أيضا|  لأول مرة.. مسلسل مصري يتم تحويله لفيلم سينمائي

ومن جانبها قالت نيللي كريم :" زي ما بتخاف على شكلك قدام اهلك واصحابك، خاف على شكلك في السوشيال ميديا.. تيك توك تعاونت مع اليونيسيف على أنه تنشر الوعي لمستخدمي السوشيال ميديا".

وأضافت نيللي في الفيديو :"أرجوك قبل ما تنشر أي حاجة خد دقيقة وفكر اللي بتنشره ده صح ولا غلط وتأثيره أيه على الناس اللي حواليك، لازم نخلي السوشيال ميديا مكان ٱمن لينا ولأولادنا".

 

 


وكانت نيللي كريم قد حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة العام الماضي بالمشاركة مع الفنان ٱسر ياسين، لإسهامهم في الدفاع عن حقوق المهاجرين ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة ومخاطر الهجرة غير النظامية وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة، وإنسانيتهما وقدرتهم على مساعدة الآخرين.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة