صورة توضيحية
صورة توضيحية


المدارس اليابانية تطلق تطبيق «وينجي جو» للتواصل مع طلابها

فاتن زكريا

الإثنين، 18 يناير 2021 - 11:32 ص

 

اطلقت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، تطبيق إلكتروني جديد باسم "وينجي جو" .


شاهد أيضا : وزير التعليم :اليابان توفر مديرين يابانيين لمدارسها بمصر

وأكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية عبر موقعها الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي، أن تطبيق وينجي جو هو تطبيق خاص هدفه تحقيق التواصل بين المدارس المصرية اليابانية وبين الطلاب وأولياء أمورهم .

‏وطالبت وحدة المدارس اليابانية، طلابها وأولياء أمورهم، الإلتزام بالمواعيد المحددة لتحقيق أفضل النتائج، موضحة أن تطبيق "وينجي جو" يتضمن كل الجداول ومواعيد البث لكل ماده دراسية، معلنة رابط التطبيق :
https://learn.winjigo.com/?fbclid=IwAR2xMczTNMLL6iQpDaljMfzqL1FNKuXsEs8479z5M_lXduodSYqNp9fCEKA

وأضافت وحدة المدارس اليابانية: " كلنا أيد واحدة وعشان كدة محتاجين من كل أولياء أمورنا تدعم التعلم عن بعد من خلال التزام أولادنا بحضور البث المباشر وده عشان نقدر نحقق هدفنا".


وتقدمت وحدة المدارس المصرية اليابانية بالشكر لكل المعلمين والقائمين على البث المباشر لما بذلوه من مجهود مليء بالحماس والإخلاص في العمل حتى نستطيع تحقيق هذا النجاح والجودة .

يذكر أنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بمشروع المدارس المصرية اليابانية، عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في وحدة مشروع المدارس المصرية اليابانية، اجتماعًا مؤخرا مع عدد من المشرفين اليابانيين الذين سيكون لهم دورًا خلال الفترة المقبلة في المساهمة في تميز أداء العاملين والطلاب بالمدارس المصرية اليابانية، لوضع خطة العمل ولتطبيق أنظمة التوكاتسو خلال العام الدراسي المقبل 2021/2020.

وحضر 11 مشرفًا يابانيًا إلى مصر، للمساهمة بشكلٍ إيجابي في إرساء قواعد الإدارة المدرسية المتبعة في اليابان بالمدارس المصرية اليابانية مما يساهم في نشر ثقافة الدقة والتفاني في العمل في الأجيال الناشئة ليكونوا بمثابة قاطرة الدولة والمجتمع، وبما يساهم في استراتيجية بناء الإنسان المصري من المهد.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن التعاقد مع عدد من المشرفين اليابانيين للعمل كمشرفين على بعض المدارس المصرية اليابانية في مصر لتطبيق أنظمة التوكاتسو خلال العام الدراسي المقبل 2021/2020.

جدير بالذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية سيبلغ 43 مدرسة داخل 24 محافظة خلال العام الدراسي 2020/2021.

Image

 

Image

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة