أحد المواطنين يلتقط سيلفي مع رئيس الوزراء أحد المواطنين يلتقط سيلفي مع رئيس الوزراء

مدبولي «واحد من الناس» | ظهر بدون حراسة في المول.. وجلس مع «المواطنين» على كافيه.. صور

أحمد عيسى الإثنين، 18 يناير 2021 - 02:43 م

بعيداً عن أي رسميات كان يحرص رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بأن يبعث رسالة أمن وآمان من خلال جولاته، دون حراسة شخصية، وأن يلتقط الصور التذكارية مع المواطنين.

بعيداً عن الرسميات كان دائما رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، يحرص على  قضاء مشتريات منزله دون حراسة، ليبعث برسالة أن مصر بلد الأمن والأمان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، يصطف في طابور ماكينة تحصيل مستحقات المشتريات داخل أحد مولات القاهرة، دون حراسة، وكانت هذه مفاجئة للمواطنين المتواجدين، الذين انبهروا بعد تأكدهم من أنه رئيس الوزراء وبادلوه الترحاب 

 وعرضوا عليه التقدم في بداية الطابور إلا أنه رفض، كونه واحدا منهم ولا يفرقه بينهم منصب وما إلى ذلك.

بينما علق أحد المواطنين على الصور التي تداولتها رواد التواصل الاجتماعي باستحالة أن تكون الصور لرئيس الوزراء، وأنه شبيهه.


وعلق آخر معبرا عن فخره بمشاهدة رئيس وزراء مصر يصطف في الطابور مثله مثل أي مواطن بدون حراسات،  مطالبا بنقل هذا المشهد للدول الأخرى بأن مصر بلد الأمن والأمان.

ولكنها ليست المرة الأخيرة، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي صور آخري لرئيس الوزراء أثناء تجوله في إحدى المولات الشهيرة بدون حراسة، وقد التف حوله المواطنون للحديث معه والتقاط الصور التذكارية.



وخلال منتدى شباب العالم، أجرى رئيس الوزراء جولة مترجلا، في منطقة سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، حيث جلس على إحدى المقاهي لتوصيل رسالة إلى العالم بأن مصر آمنة، حيث كان جلوسه دون حراسة شخصية.
وخلال جولته، أجرى رئيس الوزراء، حوارا مع السائحين وأصحاب المحال؛ للاطلاع على حركة البيع والشراء، وسال رئيس الوزراء، السائحين، عن رأيهم في مصر؟، وهل واجهوا أي مشكلات أم لا؟



وخلال منتدى شباب  العربي والأفريقي، حرص رئيس الوزراء علي القيام بجولة في السوق السياحي بأسوان خلال تواجده في المحافظة للمشاركة في منتدى شباب العالم العربي والأفريقي، حيث قام بالحديث مع الباعة وشراء المنتجات المحلية، والتقاط الصور التذكارية مع الأهالي، كما حرصوا على لقاء السائحين من الجنسيات المختلفة.


الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة