احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى
احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى


محافظ المنيا يتابع تنفيذ قرارات مجلس الوزراء في مواجهة «كورونا»

وفاء صلاح

الإثنين، 18 يناير 2021 - 03:19 م

عقد اللواء وكيل الوزارة احمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية بديوان مجلس مدينة ملوى، لمتابعة تنفيذ تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء لإدارة أزمة «كورونا» بكل حسم حفاظا على المواطنين .

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بشأن اتخاذ كافة الاجراءات التنفيذية لقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن ما تم الاتفاق عليه من قرارات خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس «كورونا» خاصة فيما يتعلق بمخالفات المطاعم والكافيهات لنسبة 50% ،وتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين للاجراءات الاحترازية للتعامل مع أزمة فيروس «كورونا».

 وأكد رئيس المدينة باتخاذ إجراءات الغلق حيال أي منشأة تنظم أي احتفالية، بالإضافة إلى المنع الكامل لسرادقات الأفراح والعزاء وأي تجمعات. 

وأشار السايس، إلى تحصيل غرامة فورية قيمتها 50 جنيها، من الأفراد الذين لا يُطبقون الإجراءات الاحترازية، ولا يرتدون الكمامة، وفي حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فوراً للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وشدد السايس، خلال الاجتماع، على ضرورة اتخاذ كل مختص ما يلزم من إجراءات تضمن تنفيذ تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء لإدارة أزمة فيروس «كورونا»، مؤكدا على المتابعة المستمرة للتاكد من الالتزام بكل الإجراءات ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات الفيروس.

اقرأ أيضا| لقاء الشفافية والصراحة| تفاصيل 55 دقيقة لرئيس الوزراء أمام النواب.. صور وفيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة