رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب
نائب «الإساءة للفن» يتراجع: أقدر وأشكر الفن الهادف
الإثنين، 18 يناير 2021 - 03:50 م
وجه رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، التحية للفن الهادف، قائلا: الشعب المصري يقدر الفن الذي يؤثر بالإيجاب على الشعب وتغيير السلوكيات للأفضل.
جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة، تعقيبا على حالة الغضب التي أثيرت بسبب كلمته في جلسة أمس والتي شهدت هجوما على الفنانين، بقوله: "مش هنسيب كده الفنانين وهما بيسعوا في الأرض فسادا من غير ما يدفعو ضريبة الشهداء"، أثناء مناقشة إنشاء صندوق تكريم الشهداء وأسرهم.
ووجه في كلمته بعدما أشار له رئيس المجلس بالحديث، لاسيما بعد واقعة الأمس: الشكر والتقدير للفن الهادف.
وشهدت كلمة النائب رد فعل غاضب من جانب الفنانين، وأعلن نقيب الفنانين، أشرف زكي، تقديم شكوى لرئيس مجلس النواب، للاعتراض على ما قاله النائب.
اقرأ أيضًا: أشرف زكي يتقدم بمذكرة لرئيس النواب بعد إساءة برلماني للفن والفنانين
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الثانوية العامة 2026.. بدء امتحان اللغة العربية
921 ألف طالب بالثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة العربية اليوم
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الاثنين 29 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الاثنين 29 يونيو 2026
30 دقيقة تأخر في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الاثنين 29 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الاثنين 29 يونيو 2026
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الاثنين 29 يونيو 2026
اوعي تتأخر عن 8:15 .. بدء تفتيش طلاب الثانوية العامة أمام اللجان
وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر







