اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان


محافظ بورسعيد يشيد بمستوى وحدة «مرور الإسراء»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 18 يناير 2021 - 04:19 م

كتب - السيد رزق

أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بوحدة مرور تراخيص الملاكي بمنطقة الإسراء بحي الضواحي بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ صباح اليوم إلى وحدة المرور.

وأكد المحافظ، خلال جولته، أن المبنى الجديد مقام على أعلى مستوى، ويوفر كافة سبل الراحة للمواطنين، وكذلك العاملين، ويستطيع من خلاله المواطن الحصول على الخدمة في أقل وقت ممكن، ومن المنتظر افتتاحه خلال الفترة المقبلة.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر للقائمين على منظومة المرور النموذجية بالمحافظة من ضباط وأفراد وإداريين على جهودهم لضبط كافة الأوضاع المرورية بالمحافظة، وتسهيل كافة خطوات الإجراءات الخاصة بالتراخيص للمواطنين.

من جانبه أكد محمد بصلة مدير إدارة مرور بورسعيد أن المبني الجديد تتوفر فيه كافة التجهيزات الإلكترونية، ويمثل نقلة حضارية للمرور وخاصة أنه خفف من الزحام الذي كان يعاني منه المبني القديم طوال سنوات ماضية مما خفف العبء عن المواطنين الذين أصبحوا يحصلون على الخدمات المرورية بسهولة ويسر في ظل تطبيق منظومة التحول الرقمي والنداء الآلي والشاشات الالكترونية، فضلا عن توفير كافة سبل الوقاية من كورونا بتزويد المداخل ببوابات الكترونية بمحلول يتم تعقيم كل من يدخل المبنى .

وأشار إلي أن المواطن من دخوله المبنى يحصل على رقم يتم من خلاله التعامل معه بأسلوب راق حسب دوره من خلال الشبابيك المخصصة للمعاملات المختلفة سواء استخراج أو تجديد تراخيص السيارات أو رخصة القيادة بأنواعها المختلفة، كما تم تزويد  المبنى بكاميرات مراقبة وعلامات إرشادية ولوحات توضيحية لكافة الخدمات التي يقدمها المرور للمواطنين .

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد يتفقد أعمال إنشاء مصنع انتاج إطارات السيارات

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة