زوزو ماضي - أرشيفية
زوزو ماضي - أرشيفية


«ضُرة» زوزو ماضي تهدد بالانتحار

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 18 يناير 2021 - 07:32 م

 

قبل 61 عامًا، لم يترك كمال عبدالعزيز بديلا لزوجته الراقصة المصرية «عالية علي» خيارًا سوى التهديد بالانتحار من فوق صخرة الروشة ببيروت، بمجرد علمها بأن الزوج الذي يكبرها بـ13 عامًا تزوج عليها، مستغلا غيابها عن مصر لتقديمها فقرات بملهى سان جيمس بالعاصمة اللبنانية.

 

«عالية الشقراء» كما أحب معجبيها أن يطلقوا عليها لم تكذب خبرًا فسارعت بإرسال برقية إلى أسرة الفنانة زوزو ماضي المقيمة عام 1955، وتحديدًا بـ64 ميدان السيدة عائشة بالقاهرة، حيث تضمنت البرقية 4 كلمات فقط «زوزو ماضي خطفت زوجي» قبل أن ترد أسرة الفنانة عليها ببرقية أخرى تطلب فيها حضورها إلى القاهرة فورًا.

 

اقرأ أيضًا| 50 جنيهًا تنقذ فريد شوقي من الموت حرقاً

 

وعندما عادت الراقصة الشهيرة إلى القاهرة توجهت إلى أسرة «زوزو»، وتحدثت والدموع تحاصر خديها، مؤكدة أن كمال عبدالعزيز تزوجها وهي في العشرين من عمرها، وزارها بفندق سان جيمس في بيروت، وكانت شقيقتها في زيارة لها، واستمعت الشقيقة إلى «كمال»، وهو يقول لزوجته: «يجب أن تعتزلي الرقص وتعودي معي إلى القاهرة لتعيشي في أمان»، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة 21 سبتمبر 1955.

 

ترك «كمال» زوجته الراقصة في بيروت لتنهي عقد الملهى، وعاد مع شقيقتها إلى القاهرة، وفي المطار همس في أذن زوجته «عالية»، قائلاً: «أنا محضر لك مفاجأة»، فسألته الزوجة المخدوعة عن نوع المفاجأة إلا أنه رفض إخبارها، واكتفى بقوله: «ستعلمينها عند حضورك إلى مصر».

 

لم تتخيل الراقصة الشهيرة بأن المفاجأة ستكون الزواج من غيرها، لتقف أمام أسرتها تضرب كفا بكف، قائلة: «ومن مين.. من زوز ماضي بالذات؟!»، مؤكدة أنها تزوجت من كمال عبدالعزيز منذ عامين ونصف ولم يدفع لها مهرًا، واستأجر شقة بشارع مستشفى كتشنر بجوار قصر العيني بقيمة 25 جنيهًا، لكنها كانت تدفع الإيجار، وعندما سافرت للعمل في لبنان كانت ترسل له إيجار الشقة أول كل شهر.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة