إغلاق مركز للدروس الخصوصية
إغلاق مركز للدروس الخصوصية


صور| إغلاق مركز دروس خصوصية بالإسكندرية    

أشرف شرف- شريف سلام

الإثنين، 18 يناير 2021 - 08:04 م

شن اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، يرافقه محارب هيلع رئيس حي شرق، حملة مكبرة بنطاق الحي.  

وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع أحد المراكز التعليمية المخالفة لقرارات مجلس الوزراء، وذلك حرصًا على سلامة الطلبة، وتم تحرير عدد 15 محضرا متنوعا ما بين (نقص اشتراطات صحية - رصد بيئي - بيئة - نظافة - إشغال طريق - عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية )، وعدد ٣ إنذارات، وتم التحفظ على عينات متنوعة من المواد الغذائية لفحصها، والتأكد من سلامتها للاستخدام الآدمي، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات

اقرأ أيضا | طوارئ بالإسكندرية لمواجهة طقس الثلاثاء.. 7 تحذيرات للمواطنين

الحملة جاءت تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بنطاق أحياء الثغر. 

وشهدت الحملة، ضبط أعمال ترميم بأحد المحال التجارية بدون ترخيص، أوقفتها الحملة في الحال، وتحفظت على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة بالمخالفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف. 

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف. 

شارك في الحملة ممثلون من (الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق جهاز حماية المستهلك، ومديرو وممثلو الإدارات المعنية بالحي).  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة