أبو طالب العيسوى
أبو طالب العيسوى


مدرب الراويش باكيًا: «نفسى أفرح الإسمعلاوية وأقولهم إني كويس».. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 18 يناير 2021 - 09:09 م

 

خرج أبو طالب العيسوى مدرب الإسماعيلى  عن صمته عقب هزيمة الفريق أمام المقاولون العرب .

وقال مدرب الاسماعيلى أن بعض الناس تهاجم وتضغط بكلام جارح مشيرا الى انه يعذرهم  لأن التدريب مهنة التعب ويجب أن نكون على قدر ذلك التعب.


وقال " لو انت أعظم مدرب في التاريخ لو غاب عنك التوفيق مش هتكسب حد ".

وأضاف مباراة اليوم لا يمكن ان تنتهى بفوز المقاولون الا ان التوفيق كان ضدنا وكان يجب الفوز على الاقل بفارق هدفين .


وأضاف العيسوى وهو يبكى : "جمهور الإسماعيلي الوحيد اللي الواحد زعلان عشانه، نفسي أفرحهم لكني لا أستطيع نفسي أقولهم أني مدرب كويس لكن ربنا مش رايد، الحمد لله".


وأضاف " نفسي افرح وافرح الجماهير ونفسى الإسماعيلي يرجع أنا بشتغل وبتعب لكن التوفيق بتاع ربنا مش بتاعي والله .. الحمد لله ".

واصل الإسماعيلى السقوط، وتلقى هزيمة جديدة من المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه محمد حمدى زكى في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسماعيلية المؤجلة بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز. 

ونجح عماد النحاس المدير الفني للمقاولون في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم سيطرة الإسماعيلى على أحداث اللقاء بشكل تام لكن بدون أنياب حقيقية قادرة على ترجمة هذة السيطرة إلى أهداف، بينما لعب المقاولون بتنظيم دفاعي جيد واستطاع من هجمة مرتدة إحراز هدف الفوز وخطف النقاط الثلاث. 


بهذة النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة السادسة في المركز الخامس عشر.


المقاولون يخطف الدراويش بهدف.. والإسماعيلي «سيطرة بلا أنياب» 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة