الطفل القتيل
الطفل القتيل


حبس الأب قاتل إبنه بالدقهلية 4 أيام

حازم نصر

الإثنين، 18 يناير 2021 - 09:51 م

قرر حمدى الباز مدير نيابة مركز المنصورة، وإيهاب أبو بكر وكيل النيابة بإشراف أحمد الصاوى رئيس النيابة حبس الأب قاتل طفله 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بجريمته وزعمه بارتكابها ليرحم ابنه من مرضه الذي يعاني منه وهو الكهرباء الزائدة بالمخ فقام بذبحه بمشرط طبي.

اقرا ايضا|الجنايات تعاقب 3 متهمين بالمؤبد.. رغم موافقة المفتى على الإعدام

أشرف علي التحقيقات المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية .

كان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز المنصورة بالحادث.

وتبين عثور أبناء قرية ديبو عوام التابعة للمركز على جثة طفل مقتول ومذبوح ملقى على كوبرى القرية.

وشكل اللواء مصطفى كمال مدير المباحث فريق بحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل أدهم محمود حسن عبدالعظيم ١٤ عاما من قرية طناح وأنه ظل متغيبا يوما كاملا وأسرته تبحث عنه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة.

وأكدت التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة أن والد الطفل الذي يعمل في تسويق العقارات آخر من تواجد معه، وبضبطه ومواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة وقيامه بذبح ابنه بإستخدام مشرط طبى، مدعيا أن إبنه يعانى من كهرباء زائدة على المخ  فأراد إراحته من التعب والٱلام التي يعاني منها فاشترى المشرط من إحدى الصيدليات واصطحب ابنه وقام بذبحه حتي تأكد من أنه فارق الحياة.

وبإرشاده جرى العثور على حذاء الطفل والمشرط وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة