جانب من المباراة
جانب من المباراة


تحديد أطراف مجموعة مصر.. مونديال اليد

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 18 يناير 2021 - 10:13 م

تحددت أطراف المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال – مصر 2021، بعد انقضاء مباريات المجموعتين السابعة والثامنة من الدور الرئيسي.

وتضم المجموعة فرق السويد ومصر ومقدونيا الشمالية من المجموعة السابعة، والاتحاد الروسي لكرة اليد وسلوفينيا وبيلاروسيا من المجموعة الثامنة.

وتدخل الفرق مجموعة الدور الرئيسي، بنقاطها وأهدافها من الدور الأول، مع استثناء نتائجها ضد صاحب المركز الأخير في المجموعة بالدور الأول، الذي ينتقل بدوره لكأس الرئيس.

ولا يواجه المنتخب الصاعد من الدور الأول، أي من فرق مجموعته خلالها، بالدور الأول.

وتدخل الفرق المجموعة بالشكل التالي: 

السويد: 4 نقاط

الاتحاد الروسي لكرة اليد: 3 نقاط

مصر: نقطتان

سلوفينيا: نقطتان

بيلاروسيا: نقطة

مقدونيا الشمالية: بلا رصيد

وأشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بأداء لاعبي المنتخب الوطني المصري رغم الهزيمة من منتخب السويد بنتيجة 24-23، في ختام مباريات المجموعة السابعة، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا.

وطالب وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب الفراعنة ببذل المزيد من الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، واقتناص لقب البطولة واعتلاء منصة التتويج والتربع على عرش كرة اليد العالمية. 

حضر المباراة الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والسيد بير أكسيل فريلينسدورف سفير السويد لدي مصر، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

مونديال اليد | ريمونتادا.. السويد يفوز على مصر بنتيجة 24 / 23

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة