روبرتو باروندو جارسيا
روبرتو باروندو جارسيا


مونديال اليد | مدرب مصر: الخسارة محبطة.. كنا الأقرب للفوز طوال المباراة

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 18 يناير 2021 - 11:25 م

قال الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، المدير الفني لـمنتخب مصر، أن فريقه قدم مستوى جيدا أمام السويد رغم الخسارة في النهاية.

وخسر منتخب الفراعنة أمام نظيره السويدي، بنتيجة 24 - 23 في ختام مباريات الجولة السابعة للدور التمهيدي، ببطولة العالم مصر - 2021.

وقال جارسيا في المؤتمر الصحفي: "الخسارة بهدف واحد أمام السويد محبطة لأي فريق، خاصة وأننا كنا الأقرب للفوز طوال المباراة"، مشددًا على أن الفريق يملك العديد من عناصر الشباب التي لا تتمتع بخبرات كبيرة، موضحا: "هدفنا بناء فريق لديه شباب نعلم أنه سيكتسب الخبرات مع الوقت".

ودافع مدرب الفراعنة عن علي زين، مشددًا على أنه لاعبا مهما في صفوف المنتخب، وأنه لم يكن موفقا على المستوى الهجومي، ولكنه في المقابل قدم أداءً رائعا على مستوى الدفاع".

ورد جارسيا على سؤال غياب أحمد الأحمر قائد منتخب مصر عن المشاركة قائلا: "الأحمر لاعب رائع هجوميا، لكنه لا يجيد الدفاع، لذلك كان من الصعب استبدال ثنائي هجومي خلال عودتنا للدفاع خاصة أننا كنا نضطر لتبديل محمد ممدوح هاشم في الدفاع، هذا الأمر كان سيكلفنا أهدافا كثيرة خاصة وأن منتخب السويد يعتمد على الهجوم الخاطف".

من جانبه قال إبراهيم المصري لاعب منتخب مصر، أن غياب التركيز في الشوط الثاني، وإضاعة العديد من الفرص تسبب في الخسارة أمام السويد.

ويرى المصرى أن اللاعبين سيغلقون صفحة الهزيمة، وأن دوره ومعه باقي العناصر الكبيرة في الفريق هو لم شمل الفريق خاصة وأن لديه ثلاث مواجهات حاسمة في الدور الرئيسي أمام الاتحاد الروسي وبيلاروسيا وسلوفينيا، قائلا: "الخسارة أمام السويد للتركيز فى المواجهات المقبلة.

مونديال اليد | ريمونتادا.. السويد يفوز على مصر بنتيجة 24 / 23

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة