مباراة مصر أمام السويد
مباراة مصر أمام السويد


جوهر نبيل عن مباراة مصر أمام السويد: متفائل رغم الخسارة

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 01:02 ص

علق جوهر نبيل نجم منتخب اليد سابقاً على خسارة المنتخب المصري أمام نظيره السويدي بنتيجة 24-23 في نهاية مباريات المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد قائلاً :"المبارة التي خسرها المنتخب المصري اليوم أدى شوط جيد جداً وتفائلنا بقدرته على استطاعته للاستمرار لكن الشوط الثاني وبالأخص الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني".

اقرأ أيضا 

عمرو أديب عن يوم تنصيب جو بايدن: «قلبي مش مطمن»

عمرو أديب: «هيحصل حاجة في القضية الفلسطينية الفترة الجاية»

«معملتش حاجه غلط».. أول سيدة تحكي تجربتها مع زواج التجربة

 

وأكد في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" أنه رغم الخسارة متفائل جداً قائلاً: "رغم الخسارة متفائل لأن أداء  المنتخب في المباراة الأخيرة كان الأفضل على الإطلاق وبالأخص الشوط الأول".

 

وتابع: "الأخطاء الفنية التي وقعت من قبل الإدارة الفنية في مباراة اليوم عدم تبديل اللاعبين في نهاية الشوط الأول وكان المفروض الأحمر ينزل من بدري بالإضافة لمشكلة أخرى أن طاقم الحكام النرويجي يتزامن مع كون مدير منتخب السويد نرويجي وهو الذي دفع بتقديم احتجاج".

وأكد أنه لايحمل كافة الأخطاء للإدارة التحكيمية لكن هناك بعض الأخطاء الفنية التي وقعت أثناء الشوط الثاني مثل عدم وجود إراحة للاعبين مثل يحي الدرع ويحي خالد وعلي زين هذا كله أثر على الآخرين مثل قداح وغيره".

 

 كان المنتخب المصري قد تلقى  خسارة أمام نظيره السويدي بنتيجة 24-23 في نهاية مباريات المجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة اليد، ليصبح الموقف النهائي للفريق في الدور الرئيسي للمسابقة واضحًا. وينص نظام البطولة على تأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة بعد انتهاء مباريات الدور الأول إلى الدور الرئيسي، على أن يتأهل كل فريق بالنقاط التي حصل عليها من المتأهلين معه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة