زوجة المجني عليه ووالدته زوجة المجني عليه ووالدته

لرفضه الإتاوة.. عاطل ينهي حياة شاب بدار السلام في وسط الشارع| فيديو

باسم دياب- سلمى خالد الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 03:09 ص

شهدت منطقة دار السلام جنوب القاهرة، واقعة بلطجة وفرض إتاوات كان بطلها "مسجل" سبق اتهامه في قضايا متنوعة وشهرته "أنس الأبيض" بمشاركة شقيقيه، حيث تعدوا على شاب في العقد الثالث من عمره في وسط الشارع، ما تسبب في مصرعه.

أقرأ ايضا|ضبط مرتكبي واقعة مقتل مواطن بدار السلام

والتقت "بوابة أخبار اليوم" مع شهود العيان وأسرة المجني عليه، حيث طالبت والدة المجني عليه بالقصاص لأبنهم رافضين تلقي العزاء حتى يتم إعدام المتهم الذي تسبب فى حرمان 3 فتيات أصغرهن عمرها 6 أشهر من أبيهم الذي يشهد له الجميع بحسن الخلق.

وأكدت والدة المجني عليه، أنه في يوم الواقعة أرسل المتهم صديقا له لابنها محذراً إياه بأنه إذا لم يدفع الإتاوة المطلوبة سيقتله أمام أعين الأهالي ليكون عبرة للجميع.

وأضافت: "ابني رفض تلك الطريقة في الابتزاز فذهب المتهم بنفسه وقتله أمام الجميع".

فيما قال أحد شهود العيان، إن المجني عليه يدعى "محمد دكش" 37 عامًا، كان يعمل بأحد ورش تصنيع الزجاج، وأن سبب الواقعة هو عدم دفع الإتاوة للمتهم، موضحًا أنه الجاني طالب المجني عليه بدفع 5 آلاف جنيه.

وتابع: "اثنان من المتهمين حضرا وهما (أنس الأبيض)، والآخر يدعى (محمد الأبيض)، إلى الضحية في شارع إبراهيم عواد، وانهالا عليه بالضرب، وأخرج أحدهما سلاحًا أبيض "مطواة" وطعن المجني عليه، ما أدى إلى وفاته في الحال.

فيما نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، في القبض على المتهم، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.
 

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة