موسيمانى
موسيمانى


الأهلي يستعد للمقاولون دون راحة.. وموسيماني يراجع الأخطاء

محمد السيد

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 03:11 ص

 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، توجيه اللوم للاعبين بعد التعادل مع البنك الأهلي دون أهداف.

وعقد موسيماني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس الإثنين، في بداية تحضير الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها بعد غد الخميس.

وخلال المحاضرة تحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة بشكل عام، ومواجهة المقاولون العرب بشكل خاص، والتأكيد على بعض الأمور الفنية.

وأغلق الأهلي صفحة مواجهة البنك الأهلي وبدأ دون راحة الاستعداد للمقاولون ومعالجة الأخطاء سريعا وأبرزها ضياع الفرص.

وشارك جونيور أجايي لاعب الفريق في المران الجماعي الذي أقيم أمس بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وأبعدته عن المشاركة مع الفريق.

واشتكى أجايي من إصابة في "الوتر الوحشي"، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وانتظم في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته طبيا.

ويخضع الفريق لمسحة طبية اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها مساء الخميس وفقا للبروتوكول الطبي، بعد استبدال اتحاد الكرة الـ"رابيد تيست" بالمسحة الطبية خلال اجتماعه مع الأجهزة الطبية للفرق.

وفي الوقت نفسه، أكد أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق أن وليد سليمان لاعب الفريق الأول، حصل على راحة سلبية بعد الشكوى من آلام عضلية خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت على ستاد حرس الحدود بالمكس.

وأكد طبيب الأهلي أنه فضل منح سليمان راحة سلبية على أن يجري أشعة رنين ثم إجراء أشعة سونار صباح اليوم؛ للاطمئنان على حالته بشكل أكبر.

من جانبه أكد موسيماني، أن فريقه أهدر العديد من الفرص في مواجهة البنك الأهلي، قائلا: "قدمنا ما في استطاعتنا خلال المباراة ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى محمد الشناوي، ولم يحالفنا التوفيق خلال الفرص التي أتيحت لنا".

وتابع: "تمركز الحكم محمد سلامة وقت الهدف الذي سجله أيمن أشرف كان جيدا، والمفروض أن رؤيته للعبة كانت جيدة، لكنه عاد إلى الفار ثم ألغى الهدف للأسف".

وشدد المدير الفني للأهلي على أن سيطرة واستحواذ الأهلي خلال المباراة كانت واضحة، ولكن هذا لم يكن كافيًا للتسجيل، والكرات العرضية لم تكن متقنة بالقدر الكافي، وكان هناك نوع من الاستعجال بسبب الضغوط على اللاعبين.

اقرأ أيضا.. أبو الدهب: موسيماني يتحمل التعادل أمام البنك الأهلي
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة