حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف
 حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف


حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بأسيوط 

محمود مالك

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 04:05 ص

 

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف في المهد، حفاظًا على الرقعة الزراعية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية والقضاء على عشوائية البناء.

وطالب بإزالة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم للمخالفين من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.  

وطالب محافظ أسيوط، رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع الجهات المعنية لمنع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف والتعامل بحزم وقوة في إزالة التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء العشوائي.  

أقرأ ايضا| صيانة أعمدة الإنارة بطريق عزبة مهران بالمنيا

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أسيوط، حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لقرية "منقباد" وقسم الإزالات، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية أسفرت جهودها عن إزالة 3 حالات تعد على أراضي زراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبنوب، بإزالة حالة تعد في المهد عبارة عن بناء وسور بالبلوك الأبيض على أرض زراعية بدائرة الوحدة المحلية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

فيما نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة "الغنايم"، حملة لرصد أية تعديات أو بناء مخالف وتمت الإزالة الفورية لحالة تعد على أرض زراعية بقرية العزايزة لمبنى من الحجر الجيري وتم إزالتها في المهد وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز "الفتح" نفذت الوحدة المحلية، حملة وتمت إزالة حالة تعد "بلوك أبيض" على مساحة 80 مترًا بقرية بني زيد وتم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة