إغلاق أحد المراكز التعليمية لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية بشرق الاسكندرية
إغلاق أحد المراكز التعليمية لعدم تطبيق الإجراءات الإحترازية بشرق الاسكندرية


إغلاق مركز تعليمي بالإسكندرية لعدم تطبيقه الإجراءات الإحترازية

شريف سلام- سرحان سنارة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 05:19 ص

شنت الإدارات التنفيذية بحى شرق الاسكندرية برئاسة محارب هيلع حملة مكبرة بنطاق الحى للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية
أسفرت عن إغلاق وتشميع أحد المراكز التعليمية لمخالفته قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالإجراءات الاحترازية وذلك حرصًا على سلامة الطلبة.

كما تم تحرير ١٥ محضر متنوع ما بين نقص اشتراطات صحية ورصد بيئى و بيئه و نظافة و إشغال طريق و عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، إلى جانب توجيه ٣ انذارات و التحفظ على عينات متنوعة من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للإستخدام الآدمى، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات.

أقرأ ايضا| «بناء على طلب المواطنين».. تعديلات بالمخططات التفصيلية لشوارع بني سويف
كما تم ضبط أعمال ترميم بأحد المحال التجارية بدون ترخيص، أوقفتها الحملة وتحفظت على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة بالمخالفة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وشددت الأجهزة التنفيذية  على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، من حيث الإلتزام  بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة