صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة اليوم

الخطيب جمال

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 06:55 ص

 

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة غاية في القوة والأهمية في الخامسة مساء اليوم باستاد بتروسبورت عندما يستضيف فريق الجونة في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 16 نقطة، في حين يحتل الفريق الساحلي المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ودخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري، مستغلا تعثر الأهلي بالتعادل الأخير مع البنك الأهلي.

ويُمر الفريق بحالة معنوية جيدة في ظل توالي الانتصارات خلال الفترة الأخيرة بالمسابقة المحلية، ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم: محمود علاء للإيقاف ومحمد أشرف روقا للإصابة بفيروس كورونا.

كما حذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن الجونة يقدم عروض جيدة في الموسم الحالي، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وطالب باتشيكو من لاعبي الفريق الأبيض بالعمل على عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحرص المدير الفني على دراسة الجونة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الساحلي.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل وحازم إمام ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وعمر السعيد.

في المقابل يتطلع فريق الجونة بقيادة رضا شحاتة لمواصلة عروضه القوية وتحقيق مفاجأة أمام الزمالك من أجل اعتلاء صدارة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين في الفترة الماضية استعدادًا للقاء.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وطالب رضا شحاتة من اللاعبين ضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض في المباراة وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال إسلام طارق، محمد يكن، لؤي وائل، محمد نجيب، جوناثان نجويم، نور السيد، سيرج أكا، ألان تشامبادي، إسلام عبدالنعيم، خالد الطيب، وأحمد حمدى.

اقرأ أيضا

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل لقاء الجونة
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة