صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


انطلاق الجلسة العامة للبرلمان لاستكمال سماع بيان الحكومة‎

حسام صدقة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 11:32 ص

 

انطلقت فعاليات الجلسة العامة للبرلمان برئاسة المستشار حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، للاستماع لبيان وزيري التعليم العالى، والدولة للإعلام، بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

اقرأ أيضا : رئيس مجلس الدولة يهنئ المستشار حنفي جبالى 

وشهدت الجلسة العامة اليوم، أمس إلقاء رئيس مجلس الوزراء، بيان عن إنجازات الحكومة، كما ألقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بيانا عن اداء وزارته، وأيضا القى الدكتور على مصيلحى وزير التموين بيانا عن اداء وزارته.

وووافق المجلس على إحالة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام المجلس، إلى لجنة مشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي ولجنة الشئون الاقتصادية للتأكد من تنفيذ ما أدلى به الوزير. 

جاء ذلك بعد انتهاء المجلس من مناقشة بيان وزير التموين والتجارة الداخلية، كما طالب رئيس المجلس، اللجان بتجهيز تقرير لعرضه على المجلس.

وأكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، أن أى ملفات فساد بوزارة التموين لابد ان تصل للنيابة العامة، قائلا: في ظل وجود فساد لايكون هناك محلا لحديث الوزير أو أي أحد بخلاف النيابة.

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة للبرلمان مساء اليوم، للرد على تعقيب النواب على بيانه اليوم بالمجلس، والتي كان منها كلمة النائب عاطف ناصر حول امتلاكه مستندات تثبت اهدار مال عام وفساد بوزارة التموين.

وأضاف مصيلحى، أن الجريمة ستظل موجودة الى يوم القيامة، موجها حديثه للنواب، نريد أن نعمل مع بعض وليس لنا صالح الا المواطن ، وأي نائب متأثر بالفساد ويريد أن يبلغنى فسوف ارفع له القبعة وأن حال ذهابه للنيابة سوف اساعده.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة