صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مناطق سقوط الأمطار المتوقعة على مدار اليوم 

إنجي خليفة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 12:05 م

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة على مدار اليوم الثلاثاء 19 يناير ، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

شاهد أيضا : طوارئ بالاسكندرية لمواجهة طقس الثلاثاء .. 7 تحذيرات للمواطنين 

 
فهناك فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى على فترات متقطعةو أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية على فترات متقطعة و أمطار متوسطة لغزيرة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح على فترات متقطعة. 
 
كما هناك توقعات بنشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وتكون حالة الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري وشديد البرودة على السواحل الشمالية بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فمن المتوقع أن تكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من 3.4 متر إلى 4 أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمن المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة