حملات للنظافة والتجميل 
حملات للنظافة والتجميل 


رئيس مدينة طهطا تقود أول حملات النظافة والتجميل بالمدنية

خالد حسن

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 12:45 م

قادت الدكتورة فريدة سلام رئيسة مركز ومدينة طهطا  في محافظة سوهاج، أول حملات نظافة وتجميل فور تسلمها العمل.

وقالت فريدة، إنها بمجرد أن تسلمت عملها كرئيسة لطهطا اطلقت حملات للنظافة والتجميل في كافة أنحاء المدينة لاظهار وجهها الحضاري والتاريخى واستغلت الفترة المسائية حيث إغلاق المتاجر والمحلات لرفع كفاءة الشوارع.
 
وأشارت سلام، أنها سوف تقتحم المناطق العشوائية بالمدينة وخاصة السوق البراني والفخرانية وقبلي البلد ونزلة سليم لتجميلها، مضيفان القري والنجوع سوف تذهب اليها للتعرف على مشكلاتها على ارض الواقع والاستماع الى الاهالى ورفع هذه المطالب الى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لحلها.
 
وأكدت سلام، أنها سوف تواصل الليل بالنهار لترسيخ قواعد العمل في طهطا كواحد من أكبر المراكز التجارية والحضرية  في الصعيد والعمل على تحقيق التنمية الشاملة على أرضه. 

 وقالت سلام، إن أجهزة الوحدة المحلية تمكنت من تنفيذ ٤ قرارات إزالة  فورية وسوف تواصل مواجهة التعدى على الأراضى الزراعية بالبناء ومكافحة الفاسدين من بعض ذوى النفوس الضعيفة من صغار الموظفين الذين يسهلون للمواطنين عملية البناء ليلا وفي أوقات الإجازات.

وكان محافظ سوهاج أصدر قرارا منذ أيام بتكليف فريدة سلام رئيس حى غرب سوهاج رئيسا لمركز ومدينة طهطا كأول سيدة تتولى هذا المنصب في طهطا نظرا لما حققته من نجاحات كبيرة في حى غرب سوهاج حتى اطلق عليها الأهالي لقب المرأة الحديدية. 

اقرأ أيضا| طلاب جامعة سوهاج في زيارة لمحور ديروط ضمن مبادرة «كل يوم جديد»

اقرأ أيضا: مصرع مزارع صعقا بالكهرباء اثناء صيد الأسماك بسوهاج

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة