حالة تعدي بـالبناء المخالف
حالة تعدي بـالبناء المخالف


 إزالة 14 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالدقهلية

حازم نصر

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 04:08 م

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن إزالة 14 حالة تعدي بـالبناء المخالف على الأراضي الزراعية في مهدها وذلك بمراكز طلخا وشربين وبلقاس والسنبلاوين والمنصورة.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدا على أن  التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة، مؤكدا على تضافر جهود كافة الأجهزة لإيقاف تلك التعديات وذلك حرصا على مستقبل الأجيال القادمة وتوفير حياة كريمة لهم.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعة على تقارير جهود أجهزة الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق مع أقسام ومراكز الشرطة والإدارات والجمعيات الزراعية للتصدى الفورى للتعديات على الأراضى الزراعية بالبناء المخالف.

وأكد مختار، أن المحافظة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حزم لأي محاولات للشروع في التعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وقال أنه لا تفريط في متر واحد من الأرض الزراعية بالدقهلية أو أراضى الدولة.

وقال إن هناك توجيهات مشددة  لجميع رؤساء  الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء باحالة  جميع المخالفات للنيابة العسكرية وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر فقط، مشددا على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى وبكل حزم لأية حالات شروع  للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
 

اقرأ أيضا| إيقاف أعمال البناء المخالف بنطاق أحياء العجمي وشرق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة