وزير الكهرباء وزير الكهرباء

ننشر مهام إدارة جودة الخدمات وإسعاد المواطنين بوزارة الكهرباء

محمد محمود- حنان الصاوي الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 06:46 م

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الشركة القابضة لكهرباء مصر أنشأت إدارة جديدة تحمل اسم "الإدارة العامة لجودة الخدمات وإسعاد المشتركين"، وذلك بعد اعتمادها من مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر مؤخرا.


وأوضح  أن الشركه القابضه للكهرباء، قامت بإنشاء تلك الإدارة لتحديد معايير الجودة لكل الخدمات التي تقدم للمواطن ومعالجه الأسباب التي تؤدي إلى شكاوى المواطنين.

ومن خلال هذا التقرير ننشر مهام إدارة جودة خدمات الكهرباء وإسعاد المتعاملين


_ الاهتمام بجوده الخدمات المقدمه لكبار السن ولذوي الإعاقة حيث تم التوقيع على بروتوكول لاتاحه خدمه تلقي الشكاوي من ضعاف السمع وصعوبات التخاطب، من خلال تطبيق واصل الذي يعمل بلغه الإشاره وجارٍ إتاحه المنصة الإلكترونيه لذوي الإعاقة وكذلك إتاحه شاشات تعمل باللمس في 25 فرعا خدمه.


_ تعزيز العلاقات بين قطاع الكهرباء والمشتركين، لضمان تقديم خدمات وفق معايير تفوق توقعات المواطنين والتحقق من رضا العملاء.


_ إعداد نموذج موحد لمراكز خدمه الجمهور تشمل توحيد المحور الهندسي والتكنولوجي وبناء القدرات البشرية ومراقبه اتاحه الخدمات. 


_ كما تم وضع كبار السن وذوي الإعاقة في قائمه الأولوية في المعاينه وتركيب العداد وذلك المتقدمين لتركيب العدادات الكودية _ في حاله عدم وجود معوقات.


_ المتابعه الدورية لمؤشرات الأداء واعداد تقارير الخدمات ونسب الإنجاز.


_ تشجيع وبناء قدرات موظفين خدمه العملاء من خلال خطة موضوعه لتعزيز انتماءهم عن طريق إجراء تقييم شامل لقدراتهم وتدريبهم حيث إنهم أساس لتحقيق جوده الخدمات المقدمه. 


_ المتابعه والإشراف على مراكز الخدمه لشركات التوزيع التابعه للشركه القابضه والمسئوله عن تقديم الخدمات بصوره مباشرة للمواطنين.


_ التأكيد على عمليات الجوده لكافه الخدمات المقدمه من خلال قنوات تقييم الخدمه ( مراكز الخدمه _ المنصه الموحده لخدمات الكهرباء _ ١٢١ ).



إقرأ أيضاً:

7 أسباب وراء خسائر قطاع الكهرباء 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة