رامي صبري
رامي صبري


رامي صبري يتراجع للمركز الـ19 في «تريند يوتيوب»

محمد طه

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 06:53 م

 

تراجعت الأغنية الجديدة للمطرب رامي صبري "شطبنا"، والتي طرحها أمس 17 يناير، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في قائمة التريمد للمركز التاسع  عشر، بعد أن كانت أمس في المركز العاشر، وحققت الأغنية حتى الآن 249,367 مشاهدة.

"شطبنا" من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، وستكون أولى أغانى رامي صبري في العام الجديد 2021.

وروج رامي صبري منذ قليل للأغنية عبر صفحته بـ"فيسبوك" بكتابة مقطع من الأغنية التي تعد الأولى التي يطرحها رامي صبري بعد خلافه مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي بسبب أغنية "شكرا" والتي غناها عمرو دياب وطرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لا".

طيبة قلبي دي بتطمعهم بتشجعهم يتصرفوا كدا.. هخلص منهم وابعد عنهم وهندمهم أوي على كل دا 🎧🎵 اسمعوا أغنيتي الجديدة "شطبنا" كاملة على يوتيوب من اللينك التالي 👇👇 https://youtu.be/9XUipv3vmeY

Posted by Ramy Sabry on Tuesday, January 19, 2021

يذكر أن آخر أعمال رامي صبري كانت طرحه لأغنية "مش مرتاحين" وهي تتر مسلسل "طلقتك نفسي"، وذلك عبر قناته الرسمية على "اليوتيوب"، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي "تميم".

وحقق الفنان رامي صبري نجاحا كبيرا بأغنيته «حياتي مش تمام» التي طرحها العام الماضي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وكانت ضمن أبرز أغاني عام 2020 وحصدت العديد من الجوائز من عدة مهرجانات كأفضل أغنية لهذا العام

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة