عجلان يؤكد تطوير عدد من المنشآت
عجلان يؤكد تطوير عدد من المنشآت


عجلان: تطوير عدد من المنشآت التعليمية بالإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 08:33 م

 

شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، الاجتماع الدوري لمجلس أمناء المحافظة برئاسة المهندس أحمد المصري، والذي أقيم بالقاعة الرئيسية بحضور أحمد أبو الدهب وكيل المديرية والمهندسة دعاء حسني ممثلة للأبنية التعليمية ولفيف من قيادات المجلس والقيادات التعليمية.

وأكد طه عجلان وكيل الوزارة، أن المرحلة القادمة ستشهد المزيد من أعمال التطوير حيث كشف عن سعي المديرية الجاد لتطوير المسرح الروماني والصاله الرياضية إضافة الي مسرح تكنولوجيا المعلومات ومبني اتحاد الطلاب من خلال موازنة العام الجديد لتصبح منارة ثقافية وعلمية ورياضية، وفي إطار من التعاون المثمر والبناء من مجلس الأمناء أحد اهم الداعمين للعملية التعليمية. واكد سيادتة علي أن المديرية على أتم الاستعداد لإجراء الامتحانات في أي وقت في حالة صدور قرار بذلك.

اقرأ أيضا| وزير التعليم: 10 آلاف كلمة إنجليزية مشتقة من اللغة العربية

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية الي أنه خلال فترة اجازة نصف العام الدراسي سيتم مناقشة المشكلات التي تواجه الادارات التعليمية المختلفة ووضع حلول لها. وفي نهاية الاجتماع قدم المهندس احمد المصرى رئيس المجلس والساده اعضاء المجلس الشكر إلى طه عجلان وكيل الوزارة وكل قيادات التربية والتعليم لجهودهم الواضحة في التعاون مع المجلس لحل المشكلات التي تواجه الادارات التعليمية المختلفة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة