ريلز على إنستجرام
ريلز على إنستجرام


انستجرام يعترف: غير راضٍ عن «ريلز».. وتيك توك بالمقدمة

وائل نبيل

الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 09:50 م

قال آدم موسيري رئيس انستجرم، إنه غير سعيد بمنافس أداة "ريلز"  التابعة لانستجرام، لتطبيق تيك توك الشهير، رغم أنه يتيح تسجيل وتحرير مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية، وقد تم إطلاقه في الولايات المتحدة في أغسطس الماضي.

وأضاف خلال مقابلة مع بودكاست The Verge’s Decoder اليوم: "نحن ننمو من حيث كمية الأشخاص الذين يشاركون ويستخدمون "ريلز"، ولكن ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه، وعلينا أن نكون صادقين في أن تيك توك في المقدمة".

وتابع قائلا: "الفريق يركز في الغالب على "حصص الطاولة" في الوقت الحالي، وليس شحذًا في كيفية تمييز نفسه، وعلى وجه التحديد هذا ما يميز أدوات تطبيق تيك توك الإبداعية والمبتكرة، مثل الفلاتر، والتأثيرات التي تحفز تنسيقات ميمات الفيديو الجديدة، وهو الشيء الذي لم يصنعه إنستجرم حتى الآن، ولكننا نحتاج إلى فعله في النهاية".

وأشار قائلا: "أعتقد أنه يتعين علينا التحسن في بناء أدوات أكثر قوة وإبداعًا، والتي ليست بالضرورة ميم، أو نوعًا من اللحظات في حزمة فيديو، ولكن نمنح الأشخاص الأكثر إبداعًا منا ويجعلون المحتوى للعيش القدرة على صنع شيء ما هذا سوف ينبثق".

ويشهد تطبيق انستجرم، أيضًا تعارضًا بين العديد من تنسيقات الفيديو المختلفة، وقال موسيري: "إن معظم الناس لا يعرفون على الأرجح الفرق بين مقاطع الفيديو المنشورة على إنستجرم، و IGTV ، وهو تنسيق التطبيق لمقاطع الفيديو الأطول الموجودة منذ عام 2018."

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة