جانب من الحدث جانب من الحدث

شاهدة على أزمة «التورتة الجنسية»: «انتقام سري خرج للعلن»

إسلام دياب الثلاثاء، 19 يناير 2021 - 10:36 م

أدلت إحدى الشاهدات على واقعة «التورتة الجنسية»، بشهادتها أمام جهات التحقيق، مؤكدة أن هناك شخصا يدعى «مصطفى» هو نشر صور حفل عيد الميلاد، انتقاما من إدارة وأعضاء النادي بعد طرده بسبب سوء أخلاقه، حيث تورط في العديد من المشاكل  للأعضاء حتى وصل الأمر إلى القضاء وتم إيقاف عضويته.

وأضافت أنه قبل انتشار الصور بيومين قامت إحدى السيدات المشاركات في حفل عيد الميلاد، بنشر صور الاحتفال على حسابها بتطبيق «واتساب»، فأخذ المدعو "مصطفى" الصور ونشرها على جروب النادي، ووجه السباب والشتائم للمشاركين في الحفل فتلقى هجوما شديدا بسبب فعلته هذه، فقام بحذف المنشور مره أخرى، حتى فوجئ الأعضاء بأن الصور انتشرت بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضا| ألقوها من الطابق السابع.. إحالة 4 متهمين قتلوا فتاة بالتجمع للجنايات

وواصلت نيابة قصر النيل الجزئية، اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام سيدات بصناعة حلوى عليها أشكال وإيحاءات جنسية داخل نادي الجزيرة، للاحتفال بعيد ميلاد إحداهن في النادي ونشرها على «فيس بوك».

ونفت المتهمة «بهيرة»، صانعة الحلوى، أمام النيابة تهمة خدش الحياء، وتصنيع حلوى عليها أشكال جنسية، مؤكدة أن إحدى السيدات اعتدات على التعامل معها وشراء منتجاتها، وطلبت منها عمل حلوى على شكل مميز بمناسبة عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وكان تصنيع الحلوى دعابة منهم، وليس الهدف منه نشر الصور أو تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها فوجئت بالصور تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تلك الأشكال الجنسية الهدف منها الهزار والضحك.

وقررت النيابة العامة، إخلاء سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، وأنهيت إجراءات إخلاء السبيل بعد دفع الكفالة.            

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة