صورة من الجولة
صورة من الجولة


وكيل «صحة قنا» يُحيل المقصرين في العمل بأقسام العزل للنيابة الإدارية

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 12:20 ص

تفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، ليلاً مستشفى قنا العام، وذلك للوقوف على سير العمل بالمستشفى، والتأكد من تقديم الخدمات الطبية المناسبة.

رافق "صالح"، خلال الجولة، الدكتور محمد أبوالوفا مسؤول مكافحة العدوى بمديرية الصحة، والدكتور محمد الديب مدير المستشفى، وخلال الزيارة تفقد تاوضروس قسم العزل بالمستشفى للاطمئنان على المرضى المصابين بـفيروس كورونا، والاستماع إلى متطلباتهم، كما اطمأن على  تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، وتنفيذ بروتوكول العلاج الخاص بـكورونا والالتزام بتنفيذ قواعد مكافحة العدوى للمرضى، والفريق الطبي بالمستشفى.

اقرأ أيضا| تحسين أداء قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

واطمأن مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومستلزمات مكافحة العدوى بالمستشفى، مؤكدا حرصه الشديد على التزام الفريق الطبي بذلك حماية ووقاية لهم.

وتأكد الدكتور راجي تاوضروس صالح، من توافر الأكسجين بالمستشفى، مشددًا على المتابعة المستمرة أولا بأول لمخزون الأكسجين بالمستشفى، وحفاظا على أرواح المرضى تم تحويل المقصرين والمتغيبين عن العمل بأقسام العزل إلى النيابة الإدارية.

وقدم "صالح"، خلال الزيارة، الشكر للفريق الطبي من الأطباء والتمريض والفريق المعاون، على دورهم وتفانيهم في أداء عملهم ليل نهار في سبيل خدمة المرضى بالمستشفى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة