محمد الشناوي محمد الشناوي

لجنة الانضباط تفجر مفاجأة بشأن عقوبة محمد الشناوي

رياض محمد جعيصة الأربعاء، 20 يناير 2021 - 01:16 ص

أكد مازن يحيى، نائب رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار إيقاف الحارس محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لم يُحال من لجنة المسابقات إلى الانضباط.

وكانت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، قد أعلنت عن إيقاف محمد الشناوي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه "لسلوكه غير الرياضي" تجاه حكم مباراة البنك الأهلي.

وقال مازن يحيى، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لم تُحال لنا شكوى من لجنة المسابقات حول ما بدر من محمد الشناوي حارس الأهلي تجاه الحكم، لا أريد التحدث في هذا الأمر كثيراً لأننا لم نتخذ أي قرار في هذا الصدد»

وأضاف: «آخر ما أحيل لنا يوم 18 يناير، واقعة تعدي مدير الكرة بنادي المنصورة على حكم، وأخرى بشأن تصريحات إعلامية من وجيه أحمد ضد سيد عبد الحفيظ، وأخرى من مدير إدارة المسابقات ضد عبد الناصر مدير الكرة بنادي إنبي».

وأوضح: «جاري التنسيق مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لعقد اجتماع، ولا يوجد أي تدخل في عملنا بدليل الشكاوى الأخيرة التي أحيلت اجتمعنا وصدر قرارا بحفظ هذه الشكاوي».

وأضاف: «في الموسم الماضي كل شيء كان يمر من خلالنا، وفي الموسم الحالي نظرنا في واقعة مُشابهة لمسألة محمد الشناوي ولكن في القسم الثاني، لكن أزمة حارس الأهلي لم يتم إحالتها إلينا».

وتابع: «أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، لديه خبرة بلوائح الفيفا وعمل من قبل في شئون اللاعبين، ربما لذلك لم يُعرض علينا الأمر، ولا يمكننا الحديث عنه لأننا لم نتخذ القرار».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة