صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتشار مكثف لقوات الشرطة لتأمين السائقين أثناء الطقس السيئ 

أسماء مصطفى

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 06:21 ص

تظهر يوميًا شبورة مائية كثيفة على الطرق في الساعات الأولى من الصباح الباكر الأمر الذي يشكل خطرًا على قائدي السيارات وتغطي معظم الطرق بالقاهرة والجيزة والمحافظات، وتتعذر معها الرؤية الواضحة أثناءالقيادة، وتتعامل المرور مع الشبورة  على الطرق السريعة والصحراوية وتنشر قواتها والدوريات الأمنية لمساعدة المواطنين.


وتحرص وزارة الداخلية على تأمين مرتادي الطرق السريعة في ظل الظروف الجوية الصعبة ومنها الشبورة المائية التي تحجب الرؤية بشكل يهدد حياة المواطنين. 

 

وعلى صعيد آخر أهابت وزارة الداخلية المواطنين بضرورة الإلتزام بتعليمات المرور خلال فترة الشبورة وعدم استخدام الطرق السريعة إلا للضرورة القصوى حرصًا على سلامة قائدي السيارات. 

 

اقرأ أيضا| سقوط لص الهواتف المحمولة بالقاهرة 


وتقوم الإدارة العامة للمرور باتخاذ كافة الإجراءات وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة تزامنًا مع ما تشهده الفترة الحالية من تكون الشبورة المائية الكثيفة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، خاصة خلال الساعات الأولى من صباح باكر والتي تتسبب في إنعدام الرؤية، وذلك حرصًا على سلامة قائدى السيارات.

 

وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور واتباع الإرشادات المروية حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة خلال فترة الشبورة إلا للضرورة القصوى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة