بيتسو موسيمانى
بيتسو موسيمانى


غضب وانتظار.. الأهلى يرفض عقوبة الشناوي ويترقب نتيجة التظلم

محمد السيد

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 07:10 ص

 

تسود حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي بعد إيقاف الحارس محمد الشناوي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.


ويعيش مجلس إدارة الأهلي حالة من الترقُب  خاصة انه يدرس العديد من ردود الفعل على اتحاد الكرة بعد القرار ويتم دراسة الأمر من كل جوانبه حتى يصدر القرارات المناسبة بعد التأكد من أن تقرير حكم المباراة لم يشمل واقعة اعتراض محمد الشناوي عقب اللقاء في ظل عدم حصوله على أي كارت سواء أصفر أو أحمر. 


 ويسعى الأهلي إلى الحصول على عدد من الاجابات منها هل المحاسبة تتم بناءً على تقرير حكم اللقاء أم بناء على الفيديوهات التى تتواجد على السوشيال ميديا، أم حسب فيديو المباراة. 


وجاءت أول خطوة روتينية من النادي بالتظلم على العقوبة انتظارًا للحصول على الحيثيات الكاملة حول القرار في الوقت الذي طلب فيه النادي الكف عن الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق. 


وفي الوقت نفسه استقر بيتسو موسيماني المدير الفني على موعد السفر إلى الدوحة لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث كان يفاضل بين يومي 28 و29 من الشهر الجاري، ليستقر في النهاية على السفر يوم 29، بطائرة خاصة تقل البعثة.


ويخوض الأهلي لقاءين في الدوري أمام المقاولون العرب وبيراميدز، قبل السفر إلى قطر.


ويختتم الفريق تدريباته استعدادًا للمقاولون العرب في المباراة التي ستقام غدًا الخميس وطلب موسيمانى من ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى تجهيز على لطفي للمشاركة بصفة أساسية في ظل غياب محمد الشناوي.


وفي الوقت نفسه يعيش وليد سليمان لاعب الفريق في حالة نفسية سيئة بعد اقترابه من الغياب عن المشاركة مع فريقه في كأس العالم للأندية لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية وهو ما أثبتته الأشعة الأولى قبل أن يجرى اللاعب أشعة رنين جديدة للتأكد من حجم الإصابة والتمزق.


ويغيب اللاعب لمدة شهر حال تأكد إصابته بالتمزق وربما تزيد حسب درجة التمزق.


ويدرس موسيماني اصطحاب اللاعب إلى قطر للتواجد مع الفريق في البطولة كما يُفكر في قيده رغم عدم مشاركته.

 

ويرسل الأهلي قائمته النهائية الجمعة المقبل في اليوم الأخير للمهلة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 

اقرأ أيضا : رضا عبد العال يطالب بمحاكمة «موسيماني»: يتحمل نتيجة التعادل أمام البنك الأهلي
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة