صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لايبزيج يتحدى يونيون وينتظر هدية من أوجسبورج أمام البافاري 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 07:17 ص

يخوض بايرن ميونيخ اختبارًا سهلًا عندما يحل ضيفًا على أوجسبورج اليوم الأربعاء، فيما يواجه لايبزيج مهمة صعبة أمام ضيفه أونيون برلين ، وذلك ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، وكان بايرن ميونيخ المستفيد الوحيد بين رباعي المقدمة من المرحلة الماضية وابتعد في صدارة البوندسليجا بفوزه الصعب على ضيفه فرايبورج” 2-1”، مستفيدًا من تعثر مطارديه المباشرين لايبزيج المُتعادل مع مضيفه فولفسبورج “2-2”، بوروسيا دورتموند مع ضيفه ماينتس “1-1”، وباير ليفركوزن الذي خسر أمام مضيفه أونيون برلين 0-1.


وعاد النادي البافاري إلى سكة الانتصارات بعدما كان سقط أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2-3 في الثامن من الشهر الحالي علمًا أنه تقدم على منافسه بهدفين، قبل أن يفقد لقبه بطلًا لمسابقة الكأس المحلية بخسارته المفاجئة أمام مضيفه هولشتاين كيل من الدرجة الثانية “5-6” بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل “2-2”، علمًا أنه تقدم أيضًا مرتين حتى الوقت بدل الضائع.


وينتظر لايبزيج صاحب المركز الثاني اليوم اختبار صعب أمام ضيفه أونيون برلين الخامس في سعيه إلى استعادة التوازن بعد اهداره سبع نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة.


ويدرك لايبزيج جيدًا صعوبة مهمته أمام الممثل الثاني للعاصمة برلين والذي يُعد حتى الآن مفاجأة الموسم وكابوس الفرق الكبرى في البوندسليجا ، بما أنه فرض التعادل على بايرن ميونيخ (1-1) وفاز على بوروسيا دورتموند (2-1) وباير ليفركوزن (1-0).
وفى نفس الجولة اليوم يلتقى شالكه 04 مع كولن.


ولم تستمر سعادة شالكه بتحقيق الفوز الأول له في آخر 30 مباراة ، والذي كان على حساب هوفنهايم، حيث سقط في فخ الهزيمة 1-3 أمام آينتراخت فرانكفورت.


والآن يتطلع شالكه صاحب المركز الأخير لتحقيق فوز آخر أمام ضيفه كولن صاحب المركز السادس عشر، خاصة وأن شالكه سيواجه اختبارات صعبة أمام بايرن ويونيون برلين ولايبزج ودورتموند في غضون المراحلة الخمسة التالية.
 

اقرأ أيضا : ليفربول يواجه لايبزيج الألماني في دور الـ16 من دوري الأبطال
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة