صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمود عثمان: لن نتخلى عن الدراويش

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 20 يناير 2021 - 07:23 ص

إبراهيم فتحي 

نفى محمود عثمان، الرئيس الشرفى للنادى الإسماعيلي، والشقيق الأكبر لرئيس مجلس إدارة القلعة الصفراء إبراهيم عثمان، وجود أي نية لدى المجلس الحالي، للرحيل عن النادي.


وقال «عثمان» فى تصريحات خاصة لـ «الأخبار المسائي»: «لن نرحل عن الإسماعيلي، ولم نتخلى أو نبخل عليه بأى شيء».
وأضاف أن مجلس الإدارة الحالى برئاسة إبراهيم عثمان، يبذل قصارى جهده من أجل عودة الدراويش لسابق عهده، مشيرًا إلى أن الأمور على الساحة الكروية اختلفت كثيرًا من حيث ارتفاع قيمة عقود اللاعبين، إلى جانب دخول أندية الشركات بقوة فى الدوري، والتى تنعكس سلبًا على الأندية الجماهيرية التى تفتقر لمصادر الدعم والتمويل.


وأوضح أن الإسماعيلي، يُعانى منذ زمن بعيد من أزمة مصادر التمويل، غير أن الأزمة باتت واضحة فى هذا التوقيت بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين، بشكل جنوني، وهو ما صعب من مهمة أى مجلس إدارة فى ظل الأزمات المالية التى يعُانى منها النادي.

 

وأكد «عثمان» أن  رئيس المجلس الحالي، أنفق من ماله  الخاص 40 مليون جنيه على النادي، وذلك من أجل استعادة هيبة الدراويش، مشيرًا إلى أن الذين يهاجمون المجلس ويطالبون برحيله، لم يقدموا أى شيء يذكر  وتسأل: «هل تبرع الذين يهاجمون المجلس من الرموز أو النجوم السابقين، بأى أموال لصالح فريق الكرة؟»، وتابع: «بالطبع لأ، فكيف يحدث ذلك رغم أن الإسماعيلى هو صاحب الفضل الأول والأخير عليهم فيما وصلوا إليه من شهرة ومال».


وشدد عثمان ، على استمرار المجلس الحالى فى قيادة الدراويش حتى نهاية مدته القانونية، على أن تختار الجمعية العمومية المجلس القادم بكامل إرادتها، مشيرًا إلى إنهم لن يتخلوا عن النادى الإسماعيلى فى الوقت الحالي. 


وأشار المهندس محمود عثمان، إلى إنه بصفته الرئيس الشرفى للنادي، يبحث بالتنسيق مع المجلس الحالي، عن حلول جذرية لأزمات النادى الإسماعيلي، مثل ملفات الصفقات والتدعيمات القادمة، إلى جانب ملف المدير الفنى الجديد، وكذلك ملف الأزمات المالية.
 

اقرأ أيضا : اليوم.. لقاء الجريحين الإسماعيلى والمقاولون تحت شعار «أكون أو لا أكون» 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة